asus

آخر الأخبار

أخبار

NPD تؤكد God of War هي أسرع حصرية مباعة في تاريخ البلاي ستيشن


صدر يوم أمس التقرير المعتاد - الذي نحصل عليه شهرياً من مجموعة NPD الأمريكية والمختصة برصد المبيعات الخاصة بسوق ألعاب الفيديو - الخاص بمبيعات شهر يونيو ،وقد علمنا في وقت سابق ، بأن لعبة God of War تبيع بشكل جيد للغاية لشركة Sony ، حيث أكد الناشر بعد أيام فقط من إطلاق اللعبة في وقت سابق من هذا العام بأن اللعبة هي الحصرية الأسرع مبيعاً في تاريخ منصة PS4.

وفي ضوء المعلومات الجديدة التي حصلنا عليها اليوم ، يبدو الآن بأن مبيعات God of War المذهلة حققت رقم قياسي جديد بأنها أصبحت أسرع حصرية مباعة في تاريخ أجهزة PlayStation ككل.

وفي حديثه مع IGN بعد صدور تقرير يونيو أمس ، صرح Mat Piscatella من مجموعة NPD إلى القول بأن God of War ليست فقط أفضل حصرية مباعة علي PS4، بل هي الأن الأسرع مبيعاً في تاريخ PlayStation وفقا لإحصائياتهم. حيث بدأت تتبع هذه الإحصائيات بداية من ظهور البلايستيشن الاول  بعام 1995 ، وكانت اللعبة الشهيرة The Last of Us هي صاحبة ذلك اللقب "أسرع لعبة مبيعاً بتاريخ البلاي ستيشن" في السابق عندما تم طرحها على أجهزة PS3 في عام 2013.

من المثير جداً بأن نري كيف سيكون أداء لعبة Spider Man ، والتي سيتم طرحها في شهر سبتمبر القادم بشكل حصري علي منصة PS4 ، هل ستأخذ هذا اللقب من لعبة God Of War (ويبدو ذلك) ، أم ستحتفظ به اللعبة لحين موعد صدور الجزء الثاني من Last Of Us.

بعيداً عن ذلك ، يبدو أن شركة Sony تحقق نجاحًا جيدًا في عام 2018 بداية مع إطلاق حصريات قوية مثل جود اوف وار وسبايدر مان ،أيضاً شحنات جهاز PS4 تعدت لأكثر من 83 مليون نسخة وإقترابه لكسر حاجز الـ100 مليون.
NPD تؤكد God of War هي أسرع حصرية مباعة في تاريخ البلاي ستيشن Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 02, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.