asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن جزء جديد من سلسلة Sniper Ghost Warrior

إستوديو CI Games اعلن اليوم رسمياً عن الجزء الجديد من سلسلة Sniper Ghost Warrior والذي سيصدر لنا بعنوان Contracts فدعونا نتعرف على كل التفاصيل.

استوديو CI Games أكد أنه تعلم من اخطائه مع لعبة Sniper Ghost Warrior 3 ويعد هذه المرة بتقديم شئ يفوقها بكثير وأنا متحمس جداً لهذا الجزء شخصياً ، تم التأكيد على أن اللعبة هذه المرة ستركز بشكل أساسي على المهمات الاساسية والجانبية والقصة الخاصة باللعبة وسيتم تقديم شئ مختلف عن الجزء الثالث وسيتم إعطاء اللاعب الحرية في انهاء المهمات الاساسية او الفرعية على حسب ما يريده.

تم التأكيد أيضاً ان اللعبة لن تكون لعبة عالم مفتوح بشكل كامل ولكن سيكون لك الحرية في فعل العديد من الاشياء فيها ، أيضاً سيكون هنالك نهايات مفتوحة لبعض المهمات مما ستجعل اللاعب يفكر في ما حدث ، أيضاً تم التأكيد على أن اللعبة تعمل الان على محرك أفضل في الاداء وسيتم تصليح العديد من المشاكل مثل مشكلة الإطارات التي كانت تواجه اللاعبين في الجزء الماضي وأيضاً شاشات التحميل ستكون أقل بكثير.

Sniper Ghost Warrior Contracts سيتم إصدارها رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في عام 2019 بدون موعد محدد حتي الأن.

الإعلان عن جزء جديد من سلسلة Sniper Ghost Warrior Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.