asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : يتم العمل على لعبة Call of Duty تأخذ مكاناً في حرب فيتنام

إشاعة جديدة إنتشرت اليوم وتوضح لنا أن إستوديو Sledgehammer Games يعمل الان على لعبة Call of Duty جديدة ستأخذ مكاناً فى الفيتنام.

هذا الأمر كان متوقعاً منذ فترة طويلة ، إذا كنت لا تعلم فإن إستوديو Sledgehammer Games كان يعمل على لعبة Call of Duty فى الفيتنام منذ عام 2011 ولكن تم إلغاء العمل على هذه اللعبة لإن إستوديو Infinity Ward أراد مساعدة في صنع Modern Warfare 3 ( التي أصبحت أفضل اجزاء السلسلة مبيعاً ).

أول لعبة منفصلة لإستوديو Sledgehammer Games كانت Advanced Warfare وحققت مبيعات عالية جداً وبعد ذلك عاد لنا مرة أخري في عام 2017 مع World War II التي كانت تعتبر العودة الرائعة لسلسلة Call of Duty والأن العودة ستستمر وبقوة مع جزء Black Ops 4 هذا العام.

بالنسبة لجزء فيتنام فأعتقد ان الامر سيكون سهل مع إستوديو Sledgehammer Games لأنه بالفعل يعلم تفاصيل اللعبة حيث انه عمل عليها سابقاً قبل أن يتم إلغائها ، بالطبع سيتم تغيير العديد من الاشياء مثل طريقة اللعب والرسومات ولكن الفكرة الرئيسية للعبة ستظل متواجدة كما هي.

جزء فيتنام سيتم إصداره فى عام 2020 أما بالنسبة لعام 2019 فكل التسريبات تشير إلى أننا أخيراً سنري Call of Duty: Modern Warfare 4 !

إشاعة : يتم العمل على لعبة Call of Duty تأخذ مكاناً في حرب فيتنام Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.