asus

آخر الأخبار

أخبار

The Division 2 متاحة الان للطلب المسبق

أعلنت يوبي سوفت رسمياً عن ان الطلبات المسبقة الخاصة بلعبة Tom Clancy's The Division 2 أصبحت متاحة الان وبنسخ مختلفة كثيرة فدعونا نتعرف على كل التفاصيل.

بالتأكيد هنالك النسخة العادية وفيها ستحصل على اللعبة نفسها فقط ولكن يمكنك أن تحصل على العديد من المزايا فى النسخ الاخري فدعونا نتعرف على كل تفاصيل هذه النسخ.

1- Gold Edition :

ستحصل في هذه النسخة على دخول مبكر للعبة بـ 3 أيام أي ستبدأ اللعب فى 12 مارس وستحصل على تذكرة الموسم الخاصة بالسنة الاولي ، دخول مبكر بـ 7 أيام لكل حلقات السنة الاولي وبعض المهمات الزائدة والعتاد.

2- Ultimate Edition :

ستحصل في هذه النسخة على دخول مبكر للعبة بـ 3 أيام أي ستبدأ اللعب فى 12 مارس وستحصل على تذكرة الموسم الخاصة بالسنة الاولي ، دخول مبكر بـ 7 أيام لكل حلقات السنة الاولي وبعض المهمات الزائدة والعتاد وستحصل على 3 Packs بعنوان Elite Agent Pack و Battleworn Secret Service Pack و First Responder Pack.

3- The Dark Zone Definitive Collector’s Edition :

ستحصل في هذه النسخة على دخول مبكر للعبة بـ 3 أيام أي ستبدأ اللعب فى 12 مارس وستحصل على تذكرة الموسم الخاصة بالسنة الاولي ، دخول مبكر بـ 7 أيام لكل حلقات السنة الاولي وبعض المهمات الزائدة والعتاد وستحصل على 3 Packs بعنوان Elite Agent Pack و Battleworn Secret Service Pack و First Responder Pack بالإضافة إلى تمثال طوله 30 سم و Steelbook وخريطة للعبة والموسيقي الخاصة بها.

4- The Phoenix Shield Collector’s Edition :

ستحصل في هذه النسخة على دخول مبكر للعبة بـ 3 أيام أي ستبدأ اللعب فى 12 مارس وستحصل على تذكرة الموسم الخاصة بالسنة الاولي ، دخول مبكر بـ 7 أيام لكل حلقات السنة الاولي وبعض المهمات الزائدة والعتاد وستحصل على 3 Packs بعنوان Elite Agent Pack و Battleworn Secret Service Pack و First Responder Pack بالإضافة إلى تمثال خاص بهذه النسخة و Steelbook وخريطة للعبة والموسيقي الخاصة بها وهذه النسخة متوفرة للطلب حصرياً على متجر يوبي سوفت فقط.

The Division 2 ستصدر رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 15 مارس 2018.

The Division 2 متاحة الان للطلب المسبق Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.