asus

آخر الأخبار

أخبار

شخص يتمكن من جعل لقطة في Uncharted 4 من منظور الشخص الأول

اليوم سنري شئ أكثر من رائع ولم أتوقع شخصياً أن أراه ، تمكن شخص على اليوتيوب بإسم Thekempy من التعديل على لقطة فى Uncharted 4 وجعلها من منظور الشخص الأول.

بالطبع كما نعلم فإن لعبة Uncharted 4: A Thief's End هي لعبة من منظور الشخص الثالث ولكن Thekempy تمكن من التغيير والتعديل على لقطة فى اللعبة وهي لقطة بين Nate و Elena وهي اللقطة الشهيرة التي يلعبا فيها لعبة Crash Bandicoot على PlayStation 1 ، الفيديو إنتشر بشكل كبير على الإنترنت والكل يري أن Thekempy تمكن من التعديل علي شئ ممتاز وجعله أكثر جمالاً.

اللعبة فعلياً تبدو أكثر من رائعة من منظور الشخص الأول وأعتقد أنها كانت من الممكن أن تظل تجربة ممتازة حتي لو كانت من منظور الشخص الأول وليس الثالث ، تجربة اللعبة من هذا المنظور تساعدك على التركيز في التفاصيل وتوضح لنا أن إستوديو Naughty Dog هو واحد من أفضل الإستوديوهات الصانعة للألعاب الأن فى العالم للتركيز على كل شئ في اللعبة وجعلها واقعية لأبعد الحدود ، شخصياً لا أستطيع الإنتظار لتجربة لعبة الإستوديو القادمة The Last of Us: Part II التى من المتوقع أن تصدر في مايو 2019.

لعبة Uncharted 4: A Thief's End متوفرة الأن للشراء حصرياً على منصة PlayStation 4 وأي شخص يمتلك المنصة عليه أن يجرب الأربع أجزاء كلهم.

لمشاهدة العرض من Thekempy :


شخص يتمكن من جعل لقطة في Uncharted 4 من منظور الشخص الأول Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.