asus

آخر الأخبار

أخبار

كل التفاصيل التي تريد ان تعرفها عن لعبة We Happy Few

3 أيام فقط متبقية على إصدار لعبة We Happy Few وأصدر الإستوديو بعض التفاصيل الجديدة التي توضح لنا كل ما نريد ان نعرفه حول اللعبة بشكل عام.

لعبة We Happy Few هي لعبة أكشن ومغامرات غامضة من منظور الشخص الاول ، اللعبة في التطوير منذ مارس 2015 وفي تلك الـ 3 سنوات تمكن الإستوديو من تقديم شئ مبتكر وأكثر من رائع ، اللعبة بشكل عام تتحدث عن دولة مدمرة ولكن الحكومة لا تريد الشعب ان يشعر بذلك فتعطيهم حبة السعادة التى تجعلهم يروا كل شئ جميل وأن المدينة لا تواجه اي مشاكل ، مجموعة من الاشخاص قرروا الا يأخذوا الحبة ويروا المجتمع على حقيقته ويا له من مجتمع مظلم !

اللعبة بالفعل كانت متوفرة على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam كنسخة Early Access وكانت متوفرة على Xbox Game Preview وإذا كنت تمتلك اياً منهم فستحصل على النسخة الكاملة مجاناً عند إصدارها ، اللعبة ستكون مترجمة للعديد من اللغات المختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والألمانية ويابانية وروسية وصينية وبرتغالية وللأسف لا توجد اي تفاصيل حول ترجمتها باللغة العربية.

لعبة We Happy Few سيتم إصدارها رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 10 أغسطس أي بعد ثلاثة أيام فقط بسعر 60 دولار.

كل التفاصيل التي تريد ان تعرفها عن لعبة We Happy Few Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 07, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.