asus

آخر الأخبار

أخبار

إصدارات الألعاب لشهر أكتوبر 2018

بضعة أيام قليلة تفصلنا عن أقوي شهر خلال السنة من حيث إصدارات الألعاب القوية بالتساوي مع شهر نوفمبر القادم ، وذلك لبداية موسم العطلات والاجازات الغربية في الخارج ومعه تتجه الشركات لإصدار عناوينها القوية للبيع بشكل كبير خلال تلك الفترة ، لذلك لا نستغرب من زحمة الإصدارات الكبيرة خلال الفترة القصيرة القادمة.

1. Forza Horizon 4 
موعد الإصدار / 2 أكتوبر
المنصات / Xbox One -PC

أحد أسباب إقتناء أجهزة الاكسبوكس ون بهذا الجيل هو بلا شك سلسلة ألعاب فورزا ،وبشكل خاص لعبة فورزا هورايزن  والتي تختلف عن سباقات فورزا موتورسبورت العادية بأنها عالم مفتوح بالكامل دون حلبات للسباق أو أوقات للتحميل ، وبالشهر القادم الجزء الرابع من تلك السلسة ستكون أولي الألعاب الكبيرة التي سنحصل عليها بهذا الشهر .. اللعبة تقدم معها أداء تقني ورسومات أفضل من الجزء السابق بجانب وجود مواسم السنة الأربعة والتي سيتم تغييرهم بشكل ديناميكي داخل اللعبة ، وتعد Forza هي الحصرية الرئيسية لمايكروسوفت لموسم الأعياد هذا العام ويبدو بأنها ستحصد الكثير من المبيعات والنجاحات بين اللاعبين.

2. Mega Man 11 
موعد الإصدار / 2 أكتوبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC- Nintendo Switch

سلسلة ميجا مان هي لعبة غنية عن التعريف خاصة للاعبين القدماء وهي تعد أولي العناوين التي ظهرت علي ساحة الألعاب بأواخر القرن الماضي ، اللعبة تقدم أسلوب البلاتفورم بطريقة لعب كلاسيكية مع مراحل مميزة ، اللعبة تعود من جديد لأجهزة الجيل الحالي بعد توقف دام الكثير ، وتحصل أخيراً علي رسومات ثلاثية الأبعاد هذه المرة وقدرات جديدة لشخصية ميجا مان الشهيرة.

3. Assassin’s Creed Odyssey
موعد الإصدار /  5  أكتوبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC

لن نحصل علي جزء جديد من لعبة اساسن كريد بالعام القادم حسب ما قالته شركة يوبي سوفت ، ولذلك ستتجه الأنظار بشدة إلي هذا الإصدار والتي تطمح من خلاله يوبي سوفت بالفوز بسباق المبيعات في موسم الأعياد ، الجزء الجديد من اللعبة يأخدنا في مغامرة خيالية بحضارة أثينا باليونان القديمة وستتمكن من اختيار شخصية رجل أو امراة للعب بإحداهما ببداية اللعبة ، وعلي صعيد التغييرات الجديدة ، ستقدم معها السفن والتجول بها في المياه بحرية تامة وخوض المعارك مثلما كان تماماً بلعبة بلاك فلاج ، أيضاً التغيير الأبرز يكمن في طريقة السرد الجديدة باللعبة أثناء لعب المهام ، فبدلاً من الحوارات السينمائية المعتادة في الألعاب السابقة ، ستتمكن الأن من المشاركة في الحوارات عن طريق اختيار الكلمات أو الجمل المناسبة  ،وعلي حسب كلام المطور فإنها ستغير في تقدم مجري القصة الخاصة باللاعب إعتماداً علي الخيارات التي قام بها ،ويبدو بأن هذا الإتجاه ستدخل به اللعبة في سباق حقيقي مع تحفة ويتشر 3 التي صدرت قبل ثلاثة أعوام من الأن.

4. Super Mario Party
موعد الإصدار / 5  أكتوبر
المنصات /  Nintendo Switch

لا يخلو موسم أعياد من وجود حصرية كبيرة لشركة نينتندو ، وهذا العام سنحصل علي لعبة رئيسية من سلسلة ألعاب ماريو بارتي الشهيرة ، اللعبة تعد الإصدار الحادي عشر من تلك السلسلة الكلاسيكية والمحبوبة لدي كثير من لاعبي نينتندو ، اللعبة تقدم معها العديد و الكثير من الألعاب المصغرة ، أيضاً لأول مرة سنحصل علي طور لعب جماعي عبر الشبكة ، حيث سيتمكن اللاعبون من الدخول في منافسات مع لاعبين أخرين عبر الانترنت.

5. My Memory of Us
موعد الإصدار / 9  أكتوبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC
لعبة مستقلة جديدة ستلفت الأنظار وسط زحمة الإصدارات هذه ، وهي عنوان بلاتفورم تقدم رسومات فنية و نظام مميز في المحادثات عن طريق تعابير الأوجه ، وتدور قصتها حول صبي وفتاة جاءا من عالمين مختلفين ويتشاركان رحلتهما معاً ، وتسيطر فيها على شخصيتين بمهارات وقدرات مختلفة ، أو السيطرة عليها معاً ، أيضاً تستند الأحداث التي تظهر في اللعبة على قصص حقيقية من الحروب ، أيضاً اللعبة تتميز برسومتها الجميلة.

6. WWE 2K19
موعد الإصدار / 9  أكتوبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC

لعبة المصارعة الحرة لإتحاد WWE العالمي تعود بنسخة جديدة هذا العام ، وعلي الرغم من شكاوي اللاعبين من الإصدارات السنوية المتتالية وعدم وجود تغييرات جديرة بالذكر ، ولكن يبدو بأن نسخة هذه السنة ستختلف بشكل كبير عن الإصدار السابق ، وذلك في عدة جوانب أبرزها عودة طور showcase /من جديد والذي حصلنا علبه بنسخة WWE 2K16 و استعرض لنا حياة المصارع ستيف أوستن المهنية ، وبالإصدار الجديد سنتعرف علي الحياة المهنية للمصارع الشاب دانيال براين وطريقة وصوله إلي القمة ، بجانب ذلك ، سنحصل أخيراً علي طور مهنة مشابه لألعاب NBA 2K ، والذي تم إعاده بنائه بالكامل وسيتم تمثيله صوتياً من قبل المصارعين الحقيقين بالإضافة إلي الأحداث الشيقة التي ستتواجد بها طوال لعبك لهذا الطور مع طريقة التطوير الجديدة للمصارع الخاص بك. وهذا يعد كفيلاً فقط لشراء النسخة الجديدة من اللعبة.

7. Call of Duty: Black Ops 4 
موعد الإصدار / 12  أكتوبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC

علي الرغم من عدم وجود طور للقصة الذي تعودنا في سلسلة كول اوف ديوتي وغيابه للمرة الأولي عنها ولكن يبدو بأن هذا ما تحتاجه السلسلة وأرقام الحجوزات المسبقة تؤيد ذلك ،خاصة مع إضافة طور باتل رويال الشهير بعنوان Blackout والذي إجتاح ألعاب التصويب بقوة خلال تلك الفترة القصيرة بجانب ذلك اللعبة ستقدم معها في طور اللعب الجماعي 10 شخصيات Specialists منهم 4 شخصيات جديدة والباقي عائدين من بلاك اوبس 3 ، أيضاً تمت إزالة التعبئة التلقائية لشريط الصحة ، وأصبحت بشكل يدوي الأن ، مود الزومبي سيحتوي علي ثلاثة أطوار وهما Voyage of the Despair ستأخذنا في رحلة عبر سفينة " تيتانيك" الشهيرة و IX وستقاتل فيها الزومبي بالعصور الرومانية بإستخدام السيوف والدروع ، الثالثة والأخيرة بعنوان Blood of the Dead وهي تعد ريميك للخريطة الشهيرة Mob of the Dead التي تواجدت بلعبة Black Ops 2.

8. Lego DC Super-Villains 
موعد الإصدار / 16  أكتوبر بأمريكا - 19 أكتوبر عالمياً
المنصات / PS4-Xbox One -PC- Nintendo Switch

  لعبة ليجو جديدة من شركة وارنر بروس وسنخوض فيها مغامرات مثيرة في حقبة DC مجدداً ، اللعبة تم تطويرها من قبل فريق Taleller's Tales ، وتعد اللعبة مشتقة من سلسلة Lego Batman وتعد الإصدار الرابع لألعاب Lego DC. على عكس ثلاثية ليجو باتمان ، هذه هي أول لعبة ليجو تركز بالكامل على الأشرار من عالم DC ، وهم يقاتلون الأبطال الخارقين.

9. NBA 2K Playgrounds 2
نتيجة بحث الصور عن ‪NBA 2K Playgrounds 2‬‏
موعد الإصدار / 16  أكتوبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC- Nintendo Switch

منذ فترة قصيرة ، أعلنت شركة 2K الشهيرة  بأنها ستتولي نشر الجزء الجديد من لعبة كرة السلة الأركيدية NBA Playgrounds ، وستقدم معها قائمة ضخمة من لاعبي NBA الحاليين والمتقاعدين يصل عددهم إلي نحو 400 لاعب ، مع وجود مباريات عبر الإنترنت وخوادم مخصصة بأربعة لاعبين ، ومسابقات للكرات الثلاثية، و 10 ملاعب جديدة حول العالم ، ومباريات مخصصة ، وعدة أطوار لعب جديدة.

10. Starlink: Battle for Atlas 
موعد الإصدار / 16  أكتوبر
المنصات / PS4-Xbox One - Nintendo Switch

لعبة المغامرات و المركبات الفضائية من شركة يوبي سوفت ، تم الإعلان عنها لأول مرة بالعام الماضي ، وستقدم معها 7 كواكب قابلة للإستكشاف بشكل كامل ، اللعبة ستعطيك الحرية الكاملة في تخصيص وتعديل مركبتك بالطريقة التي تناسبك من حيث الأسلحة والعتاد والأجزاء الخاصة بها ،وستقدم معها طور لعب جماعي عبر الشبكة يدعم الشاشة المنقسمة "split screen".

11. Warriors Orochi 4
موعد الإصدار / 16  أكتوبر بأمريكا - 19 أكتوبر بأوروبا
المنصات / PS4-Xbox One -PC- Nintendo Switch

هي لعبة هاك اند سلاش يابانية من تطوير شركتي تيكمو كوي و Omega Force مطورة ألعاب داينستي واريورز الشهيرة ،وتعد تلك اللعبة خليطاً بين اللعبة السابقة وألعاب Samurai Warriors ،وستتحكم في اللعبة بفريق مكون من ثلاثة شخصيات ..وكل شخصية سيكون لها كلاس محدد او فئة معينة تنتمي إليها ،وستقدم معها اللعبة حوالي 170 شخصية قابلة للعب مع شخصيات عائدة من الألعاب السابقة.

12. Soulcalibur 6
موعد الإصدار / 19 أكتوبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC

أخر الأجزاء الرئيسية من لعبة القتال الشهيرة "سول كليبور" حصلنا عليها بعام 2012 علي أجهزة الجيل الماضي ، وقد أعلنت شركة باندي نامكو عن الجزء السادس من السلسلة ، والذي سيقدم معه الكثير من الشخصيات العائدة والجديدة ، ويصل إجمالي الشخصيات باللعبة إلي أكثر من 20 شخصية قابلة للعب ،وستقدم معها اللعبة المزيد من الخيارات للاعبين في طريقة الدفاع عن طريق ميزة جديدة تُعرف باسم "Reversal Edge". والتي ستسمح للاعبين بالدفاع ضد الهجمات السريعة.

13. Just Dance 2019 
موعد الإصدار / 23  أكتوبر
المنصات / PS4-Xbox One -Xbox 360- Wii U - Wii 

لعبة الرقص علي الإيقاعات الموسيقية Just Dance، تحصل علي نسخة جديدة للعام الحالي ، مع الكثير من الأغاني الجديدة التي سيتم إضافتها في هذا الإصدار ، اللعبة من نشر وتطوير شركة يوبي سوفت وتتحكم فيها اما عن طريق الإستشعار أو عبر تطبيق Just Dance Controller المرتبط باللعبة على الهاتف الذكي.

14. My Hero One’s Justice
موعد الإصدار / 26  أكتوبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC- Nintendo Switch

سلسلة الانمي والمانجا اليابانية MY HERO ONE'S JUSTICE ستحصل علي لعبة قتال من شركة باندي نامكو وستقدم معها مجموعة من الشخصيات المفضلة لدى اللاعبين مثل Deku ، All Might ، Shigaraki ، وغيرهم الكثير ،وكل شخصية ستكون لديها الكثير من الحركات المنوعة والخاصة بها ، ستتمكن كذلك من تخصيص شخصيتك المفضلة واللعب بها عبر الشبكة ضد اللاعبين الأخرين.

15. Red Dead Redemption 2 
موعد الإصدار / 26  أكتوبر
المنصات / PS4-Xbox One

اللعبة التي طال إنتظارها أكثر من عام كامل تقريباً ، فبعد الإعلان عنها بمارس العام الماضي كان من المقرر لها صدورها بموسم أعياد السنة الماضية ، والأن سنحصل عليها رسمياً اواخر الشهر المقبل، اللعبة ستدور أحداثها قبل أحداث الجزء الأول بعام 1899 وسنري من خلاله نهاية حقبة الغرب الأمريكي المتوحش مع شخصية أرثر مورجان ، وكيف سيتعامل مع عصابته التي ينتمي إليها كأحد أفراد العائلة ،والتي تضم كذلك شخصيتي "دوتش" و "جون مارستون" من الجزء السابق ،  اللعبة ستقدم منظوري اللعب الأول والثالث ، و تعد هي أولي ألعاب شركة روك ستار بهذا الجيل واللعبة الأولي لها منذ خمس سنوات كاملة منذ لعبة GTA V ، لذلك الأمر ليس بسيطاً ونأمل بأن تحقق اللعبة وعودها بتجربة لم نري مثلها في لعبة فيديو من قبل!

16. Call of Cthulhu
موعد الإصدار / 30  أكتوبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC

موعدنا أخر الشهر مع عنوان جديد كلياً من نشر شركة Focus Home Interactive وهي لعبة رعب بقاء من منظور الشخص الأول تقدم معها بيئة لعب شبه مفتوحة مع جو رعب نفسي للشخصية التي تلعب بها ، أحداث اللعبة مقتبسة من رواية كلاسيكية تحمل ذات الإسم والتي تميز بطلها بجنون الإرتياب مع مرور الوقت ،وتدور حول المحقق إدوارد بيرس ،. في مدينة بوسطن الأمريكية بعام 1924 وتبدأ احداث اللعبة عندما تأتي له تلك القضية الغامضة ذات يوم على مكتبه. ويطلب من المحقق الذهاب إلي جزيرة Darkwater المنعزلة ، و حل لغز وفاة عائلة هوكينز ، الذي مات في ظروف غامضة محترقاً في النيران ،والدليل الوحيد هو صورة غريبة رسمت من قبل الأم قبل وقت قصير من وفاتها.
إصدارات الألعاب لشهر أكتوبر 2018 Reviewed by Hussein Osman on سبتمبر 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.