asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسمياً عن طور Breakthrough للعبة Destiny 2 وإضافة 4 خرائط مجانية للاعبين

إستوديو Bungie أعلن اليوم رسمياً عن أولى التفاصيل الخاصة بطور Breakthrough للعبة Destiny 2 وسنري 4 خرائط جديدة مجانية مع اصدار هذا الطور.

في طور Breakthrough سيتنافس اللاعبين على الحصول على مكان في منتصف الخريطة وبعد ان يحصل عليها أحد الفريفين سيجب عليهم وضع الـ Breaker لإختراق الخزنة الخاصة بالفريق الاخر وبذلك سيفوز الفريق، وعندما ينجح إحدي الفريقين بالفوز في 3 Rounds مختلفة سيفوز بالمباراة كاملة.

تم الإعلان أيضاً عن إصدار 4 خرائط مجانية جديدة مع إصدار هذا الطور وهم :
1- Equinox
2- Firebase Echo
3- The Citadel
4- Gambler’s Ruin ( حصرية على منصة PlayStation 4 )

هنالك أيضاً خريطة أخري متوفرة في اللعبة سابقاً ولكنها ستدعم طور الـ Breakthrough وهي Convergence. هذا الدعم رائع من إستوديو Bungie للعبة Destiny 2 سيعيد العديد من اللاعبين لها ، اللعبة عندما صدرت كانت أفضل بكثير من الجزء الأول ولكن كان ينقصها بعض الأشياء ومن الواضح أن الإستوديو سيقدم العديد من الأشياء الرائعة لكي لا يشعر اللاعبين بالملل.

Destiny 2 متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One ، طور Breakthrough سيصدر رسمياً فى 25 سبتمبر ومعه كل الخرائط على كل المنصات.

الإعلان رسمياً عن طور Breakthrough للعبة Destiny 2 وإضافة 4 خرائط مجانية للاعبين Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.