asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث Forsaken Shores متوفر الأن للتحميل للعبة Sea of Thieves

صدر تحديث Forsaken Shores للعبة Sea of Thieves البارحة بشكل مجاني لكل اللاعبين والتحديث قدم العديد من الأشياء الرائعة لكل اللاعبين.

تحديث Forsaken Shores هو تحديث مجاني بالكامل لكل من قام بشراء اللعبة ويقدم التحديث قصة جديدة في بيئة بركانية لفترة محدودة ، القصة ستظل مستمرة فى اللعبة من 27 سبتمبر حتي 25 أكتوبر أي سيكون أمامك 4 أسابيع لإنهاء هذه القصة ، الرائع في هذه القصة أنك أنت و 3 أخرين من أصدقائك ستتمكنوا من إستكشاف هذه البيئة البركانية المعروفة بإسم The Devil’s Roar.

سيتعرف اللاعبين في قصة Forsaken Shores على قصة أول طاقم يتمكن من دخول The Devil’s Roar وكيف تمكنوا من الدخول في هذا المكان البركاني ، عندما تقوم إنهاء المهمات فى هذه القصة الجديدة ستحصل على العديد من الأشياء التى يمكنك الإحتفاظ بها مدي الحياة فى اللعبة.

Sea of Thieves متوفرة الأن للشراء حصرياً على الحاسب الشخصي و Xbox One بسعر 60 دولار أو يمكنك الحصول عليها مجاناً بالكامل إذا كنت من مشتركي خدمة Xbox Game Pass المتوفرة على منصة Xbox One. الجدير بالذكر أن اللعبة أصبح بها أكثر من 5 مليون لاعب ومن الرائع أن نري هذه اللعبة تنجح بهذا الشكل.

لمشاهدة عرض الإطلاق لقصة Forsaken Shores :



تحديث Forsaken Shores متوفر الأن للتحميل للعبة Sea of Thieves Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.