asus

آخر الأخبار

أخبار

تأجيل الموسم السادس للعبة Fortnite Battle Royale

إستوديو Epic Games أعلن اليوم رسمياً عن موعد الإصدار النهائى للموسم السادس من لعبة Fortnite Battle Royale وسيأتي متأخراً قليلاً.

الموسم السادس من Fortnite Battle Royale كان من المقرر أن يتم إطلاقه رسمياً فى 25 سبتمبر ولكن إستوديو Epic Games أعلن اليوم عبر تويتر رسمياً أنه سيتم تأجيل إصدار الموسم لمدة يومان أي سيصدر في 27 سبتمبر بدلاً من 25 سبتمبر وأعتقد أن هذا ليس تأجيل كبير ولن يُحدث فرقاً ضخماً.

الرائع أيضاً أن الإستوديو الأن يمنحك فرصة كبيرة للإستفادة من الأيام المتبقية ، إذا كنت لم تُنهي الـ Tiers في الـ Battle Pass الخاص بك وتحتاج لخبرة عالية فتم الإعلان رسمياً أنه بدءاً من الأن إذا لعبت أي مباراة في Fortnite ستحصل على 400% خبرة وهذا سيساعدك على إنهاء التحديات الخاصة بك بسرعة والحصول علي كل ما تريده قبل أن ينطلق الموسم الجديد ، الخبرة العالية مستمرة من الأن وحتي 24 سبتمبر.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و Mac والهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS. على حسب الإشاعات فإنه من المتوقع ان يكون الموسم السادس هو أضخم موسم يتم إصداره فى اللعبة وسيفاجئ العديد من اللاعبين.

تأجيل الموسم السادس للعبة Fortnite Battle Royale Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.