asus

آخر الأخبار

أخبار

التفاصيل الرسمية للموسم السادس من لعبة Fortnite Battle Royale

أصدر اليوم إستوديو Epic Games تحديث الموسم السادس للعبة Fortnite Battle Royale فدعونا نتعرف على كل تفاصيل هذا الموسم الجديد.

أولاً تم إضافة بعض الأماكن الجديدة في اللعبة وهي :

- Floating Island
- Corrupted Areas
- Corn Fields
- Haunted Castle

ثانياً تم إزالة بعض الأسلحة من اللعبة :

- Impulse Grenade
- Suppressed Submachine Gun
- Light Machine Gun
- Bouncer
- Remote Explosives

ثالثاً إضافة الـ Shadow Stones :

هنالك بعض الاماكن التي كان بها جاذبية منخفضة بسبب المكعب ، الأن هذه الاماكن بها Shadow Stones وعند إستخدامك لهذه الأشياء ستكون مخفي عن اللاعبين الأخرين ولكنك لن تستطيع إستخدام سلاحك ، بمعني أنك ستكون مخفي ولكنك بدون اي قوة والشئ الرائع أنه يمكنك إختراق الحوائط !

رابعاً تحسينات على الأجهزة المنزلية :

الأن إذا كنت تلعب على PlayStation 4 أو Xbox One أو Nintendo Switch أو حتي بذراع تحكم على الحاسب الشخصي فيمكنك أن تقوم بتعديل طريقة اللعب والتحكمات كما تريد بمعني أنك إذا كنت تطلق النيران بزر R2 فيمكنك أن تغيرها وتجعلها R1 أو L1 أو أي شئ تريده.

خامساً : تم حل العديد من المشاكل وتحسين اللعبة بشكل كبير والرائع أيضاً أنه تم تحسين العديد من الصوتيات والرسوميات فى اللعبة لكي تبدو أفضل من السابق.

سادساً إضافة Pets :

الأن يمكنك أن تضع حيواناتك الأليفة على ظهرك مثل الكلب والتنين وشكلهم رائع جداً فى اللعبة وسيعطوا كل لاعب وكل شخصية نكهة مختلفة.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي و PlayStaiton 4 و Xbox One و Nintendo Switch و Mac والهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS.

التفاصيل الرسمية للموسم السادس من لعبة Fortnite Battle Royale Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 27, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.