asus

آخر الأخبار

أخبار

جرب لعبة Ghost Recon Wildlands مجاناً لفترة محدودة

أعلنت شركة يوبي سوفت رسمياً عن عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands فدعونا نتعرف على كل تفاصيلها.

لعبة Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands تم إصدارها رسمياً فى عام 2017 وحققت نجاحاً جيداً جداً وكان من الرائع ان نري الإهتمام الكبير بها من شركة يوبي سوفت بعد الإصدار الرسمي والأن ستتمكن من تجربة اللعبة مجاناً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One مابين 20 و 23 سبتمبر أي ستجربها لمدة 3 أيام كاملة وإذا أردت أن تقوم بشرائها سيكون عليها خصم 60% لفترة محدودة على كل المنصات وسيتم نقل تقدمك في النسخة المجانية للنسخة التي ستقوم بشرائها.

Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands تقدم لك قصة جيدة جداً يمكنك أن تلعبها CO-OP مع 3 أخرين من أصدقائك وهنالك طور أونلاين MultiPlayer بعنوان Ghost War يتم تحديثه كل فترة بإضافة أطوار جديدة وخرائط جديدة وطرق لعب وشخصيات مختلفة وهذا الطور عبارة عن 4 ضد 4 لاعبين أخرين حقيقيين.

إذا لم تجرب اللعبة سابقاً وتفكر فى شرائها فإن هذه التجربة المجانية ستفيدك جداً في إتخاذ هذا القرار النهائى إذا أردت الشراء أم لا ولكن لا تنسي أنه هنالك خصم 60% أيضاً !

جرب لعبة Ghost Recon Wildlands مجاناً لفترة محدودة Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 18, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.