asus

آخر الأخبار

أخبار

لن يكون هنالك ألعاب إضافة لـ PlayStation Classic بعد الإصدار الرسمي

تم الإعلان رسمياً عن المزيد من التفاصيل حول منصة PlayStation Classic التي ستصدر رسمياً في شهر ديسمبر القادم فدعونا نتعرف على كل التفاصيل.

لقد علمنا بالفعل أن منصة PlayStation Classic سيتم إصدارها في 3 ديسمبر 2018 بسعر 100 دولار أمريكي فقط ، المنصة ستكون أصغر من PlayStation 1 الأصلى بنسبة 45% وسيكون بها فتحة HDMI لكي تعمل على أي تلفاز حديث ولن تواجه مشاكل فى تشغيل الجهاز ، أيضاً الجهاز سيأتي بذراعي تحكم لتلعب بعض الألعاب مع أصدقائك أو عائلتك.

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان رسمياً أن الجهاز سيأتي وبه 20 لعبة لتستمتع بهم والكل كان يسأل عن إمكانية إصدار ألعاب أخري للمنصة بعد الإصدار الرسمي ولكن تحدث شخص من PlayStation وأكد رسمياً أنه ليس هنالك أي نية لإضافة أي ألعاب أخري للمنصة بعد الإصدار الرسمي وللأسف لن يكون هنالك دعم للـ Trophies على المنصة بمعني أنك ستنهي الألعاب فقط لا غير ولن تحصل على اي شئ مثل الـ Trophies.

للتأكيد : المنصة سيتم إطلاقها رسمياً فى 3 ديسمبر القادم بسعر 100 دولار أمريكي فقط وأعتقد أن هذه الفكرة ممتازة من PlayStation لجعل بعض الأشخاص يعيدون ذكريات الماضي الرائعة.

لن يكون هنالك ألعاب إضافة لـ PlayStation Classic بعد الإصدار الرسمي Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 22, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.