asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث جديد يصل لنسخة الحاسب الشخصي من PUBG

أصدر إستوديو PUBG Corp. تحديثاُ جديداً لنسخة الحاسب الشخصي من لعبته PlayerUnknown's Battlegrounds وقدم التحديث العديد من الأشياء الجديدة.

التحديث الجديد جاء بحجم 8 جيجا بايت على الـ Test Server الخاص باللعبة وليس النسخة النهائية ولكنه قدم العديد من الأشياء المميزة بهذا الحجم حيث وأخيراً الأن يوجد طور تدريبي فى اللعبة وستدخل فى خريطة صغيرة مع 19 لاعب أخر وستتمكنوا من التدرب على الأسلحة والرائع أنه في هذا الطور التدريبي لا يمكنك أن تموت إطلاقاً وهذا سيكون شئ جيد حتي لا يضايقك الأعداء الأخرين على الخريطة.

أيضاً تم تقديم سلاح جديد وهو الـ MK47 Mutant وهذا السلاح متواجد في كل الخرائط مع وجود 20 طلقة في الخزنة ويمكن زيادتها إلى 30 طلقة ، أيضاً تم تقديم مركبة جديدة في خريطة Sanhok وهي Tukshai وباللهجة المصرية ( التوكتوك ) وشكلها ظريف جداً ، أيضاً تم تقديم Laser Sight.

أيضاً التحديث قام بحل العديد من الأخطاء والمشاكل فى اللعبة وجعل تجربة اللعب لك كلاعب أفضل وأكثر سلاسة مع إصلاحات فى الأسلحة وطريقة اللعب بشكل عام.

PlayerUnknown's Battlegrounds متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و Xbox One بسعر 30 دولار أو يمكنك تحميلها مجاناً على الأندرويد والـ IOS.

تحديث جديد يصل لنسخة الحاسب الشخصي من PUBG Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 05, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.