asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة THQ تحصل على حقوق Alone in the Dark و لعبة Act of War

شركة THQ Nordic اعلنت رسمياً أنه حصلت على حقوق لعبتين وهما Alone in the Dark و Act of War فدعونا نتعرف على كل التفاصيل الخاصة بالألعاب.

أولاً لعبة Act of War هي لعبة إستراتيجية تم تطويرها من قبل Eugen Systems وحققت نجاحاً جيداً وحصلت على متوسط تقييمات 9/10 من اللاعبين على متجر Steam ومن الواضح أن THQ Nordice تريد أن تدخل في الألعاب الإستراتيجية بطريقة ما والكل متحمس ليري ما سيتم تقديمه منهم.

ثانياً Alone in The Dark وهي واحدة من ألعاب الرعب الغريبة والتى لم تحقق أي نجاحات تذكر ، السلسلة بدأت فى 1992 ومنذ ذلك الوقت تم إصدار 6 ألعاب لهذه السلسلة أخرهم بعنوان Alone in The Dark: Illumination التي صدرت في عام 2015 وحصلت على تقييمات سيئة جداً من اللاعبين ومن المراجعين.

بالنسبة لـ Alone In The Dark فأتمني أن يتم صنعها بطريقة مختلفة عما كانت عليه فى السابق وشراء شركة THQ Nordic لحقوق هذه اللعبة تخبرنا أننا من الممكن أن نري شئ جيد جداً فى المستقبل منهم ، Act of War الكل متحمس ليراها لأنها لعبة إستراتيجية عظيمة وأخر جزء منها صدر في 2006 على الرغم من إصدار الإستوديو المطور Eugen Systems للعبة Act of Aggression والتى تعتبر كأنها إعادة صنع للسلسلة بشكل مختلف.

شركة THQ تحصل على حقوق Alone in the Dark و لعبة Act of War Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.