asus

آخر الأخبار

أخبار

للأسف سيتم إغلاق إستوديو Telltale Games

واحد من أكثر الأخبار المحزنة هذا العام في عالم الألعاب وعلى حسب كلام بعض المصادر فإن إستوديو Telltale Games على أبواب الإغلاق الرسمي.

على حسب هذه المصادر فإن الإستوديو قام بتسريح العديد من الموظفين في الفترة الأخيرة والعديد من الموظفين كتبوا أنهم الأن لا يعملون مع الإستوديو ، بداية النهاية كانت في عام 2017 عندما تم تسريح حوالى 90 موظف من الشركة والأن المسلسل يستمر والإستوديو على وشك الإغلاق الرسمي بعد أن قدم لنا العديد من الأشياء الأكثر من رائعة في السابق.

الأن هنالك طاقم مكون من 25 موظف وهم من سيكملون العمل على الموسم الرابع والأخير من The Walking Dead وعلى حسب نفس المصادر فإن الإستوديو سيقوم بإلغاء العمل على The Wolf Among Us 2 و Stranger Things التى كان من المفترض أن يبدأ العمل عليها قريباً.

عاني تطوير The Walking Dead من أزمة حادة دفعت المطورين إلى إصدار الألعاب فى وقت سريع جداً وبالإضافة إلى ذلك فالإدارة تسرعت ودخلت في التطوير وأيضاً المحرك الخاص بالإستوديو به العديد من المشاكل والأخطاء التقنية الكثيرة ولذلك نري اليوم الغلق الخاص بالإستوديو.

Cory Barlog مخرج God of War من إستوديو Santa Monica أعلن رسمياً على تويتر أن الإستوديو به العديد من الأماكن الشاغرة وإذا كان هنالك أي موظف من Telltale Games يريد العمل فكل ما عليه فعله هو التواصل معهم وهذا أمر رائع من الإستوديوهات أن نراها تقف بجانب بعضها ويساعدون بعضهم وقت الأزمات العصيبة.

شخصياً أنا أحب سلسلة The Walking Dead Telltale وكنت أنتظر بشدة الجزء الثاني من The Wolf Among Us ولكن مع هذا الإغلاق فمن الواضح أن هذا الجزء لن يخرج للضوء أبداً !

للأسف سيتم إغلاق إستوديو Telltale Games Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.