asus

آخر الأخبار

أخبار

مبيعات Assassin's Creed Odyssey عند الإصدار تضع رقم قياسي جديد للسلسلة على هذا الجيل

يوبي سوفت أعلنت اليوم في بيان رسمي عن الرقم القياسي الذي حققته مبيعات لعبة Assassin's Creed Odyssey في أول أسبوع فقط من إصدارها.

يوبي سوفت لم تشارك أي أرقام ولكنها أكدت ان Assassin's Creed Odyssey باعت في أول أسبوع من إصدارها أفضل من أي جزء أخري تم إصداره على هذا الجيل ( ألعاب Assassin's Creed على هذا الجيل هم Origins و Syndicate و Unity و Black Flag ) وتمكنت Odyssey من التفوق في المبيعات الأولية على كل هذه الاجزاء فى أسبوعهم الأول من الإصدار.

الجدير بالذكر أن يوبي سوفت أكدت رسمياً سابقاً انه لن يتم إصدار جزء أساسي من السلسلة فى عام 2019 ومن الواضح أن التركيز سيكون كبير جداً على جزء عام 2020 ، ولكن لا تقلقوا عام 2019 لن يكون خالى من Assassin's Creed حيث سيتم إصدار نسخة محسنة من Assassin's Creed III.

هذا يوضح لنا أن فعلاً لعبة Assassin's Creed Odyssey تستحق كل هذه التقييمات المرتفعة التى حصلت عليها من كل المواقع العالمية ولأول مرة منذ فترة طويلة رأينا Assassin's Creed تحصد علامة كاملة من مختلف المواقع. يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

Assassin's Creed Odyssey متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.
مبيعات Assassin's Creed Odyssey عند الإصدار تضع رقم قياسي جديد للسلسلة على هذا الجيل Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 11, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.