asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن كل تفاصيل الحجم والتحميل المسبق للعبة Black Ops 4

إستوديو Treyarch أعلن رسمياً عن كل التفاصيل النهائية الخاصة بالتحميل المسبق للعبة Call of Duty: Black Ops 4 على كل المنصات المختلفة.

بالنسبة لكل من طلب اللعبة على منصة الحاسب الشخصي فيمكنه الان البدء في تحميل اللعبة ، حجم اللعبة على منصة الحاسب الشخصي هو 55 جيجا بايت تقريباً ، أيضاً لكل من طلب اللعبة على Xbox One يمكنه تحميل اللعبة الأن وتأتي بحجم حوالى 48 جيجا بايت تقريباً.

بالنسبة لمنصة PlayStation 4 فإن التحميل المسبق بدأ فعلياً فى بعض الدول مثل أستراليا وسيبدأ لاحقاً فى الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وتأتي اللعبة على المنصة بحجم 51 جيجا بايت. الشئ المؤسف أن كل من سيقوم بشراء نسخة الأسطوانات سيجب عليه تحميل 50 جيجا بايت وهذا يعني ان الأسطوانة فعلياً لن يكون بها شئ بل ستضعها فقط لتلعب اللعبة فالأفضل لك أن تقوم بشراء نسخة رقمية.

الشئ الرائع أن الإستوديو سيسمح لك بالبدء فى تجربة اللعبة عندما تصل إلى 30% من التحميل أي عندما تقوم بتحميل 18 جيجا بايت سيمكنك الدخول وتجربة طور الباتل رويال أونلاين ضد لاعبين أخرين حتي يتم تحميل باقي الجيجات وتبدأ بعدها فى لعبة الأونلاين Multiplayer والزومبي.

Call of Duty: Black Ops 4 تنطلق رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 12 أكتوبر.
الإعلان عن كل تفاصيل الحجم والتحميل المسبق للعبة Black Ops 4 Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.