asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن موعد بدء التحميل المسبق للعبة Call of Duty: Black Ops 4

أعلن إستوديو Treyarch عن موعد بدء التحميل المسبق للعبة Call of Duty: Black Ops 4 على منصة الحاسب الشخصي وستدعم اللعبة 120 إطار فى الثانية.

على حسب أخر تصريح من إستوديو Treyarch فإن كل من طلب لعبة Call of Duty Black Ops 4 مسبقاً على الحاسب الشخصي فإنه سيتمكن من بدء تحميل اللعبة فى 9 أكتوبر ، أي سيكون أمامك 3 أيام لتقوم بتحميل اللعبة قبل أن تصدر رسمياً فى 12 أكتوبر على كل المنصات.

بالإضافة إلي ذلك فتم الإعلان رسمياً على أن اللعبة ستكون مفتوحة الإطارات فى الأونلاين MultiPlayer والزومبي ولكنها ستكون مغلقة على 120 إطار فى الثانية في طور الباتل رويال Blackout ، وقد وعد الإستوديو أنه عندما يتم تحسين أداء الخوادم بشكل عام سيقوموا بوضع هذا الطور على 144 إطار.

حتي الأن لا توجد أي تفاصيل رسمية عن حجم اللعبة فبعض المصادر تؤكد أنها ستكون حوالى 42 جيجا بايت والأخري تؤكد أنها ستكون 100 جيجا بايت وسنقوم بإعلامكم عندما نعرف الرقم الرسمي. تنطلق Black Ops 4 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 12 أكتوبر.

الإعلان عن موعد بدء التحميل المسبق للعبة Call of Duty: Black Ops 4 Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 05, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.