asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : لعبة إستوديو Rocksteady القادمة هي Batman Arkham Universe

إشاعة جديدة تؤكد رسمياً أن إستوديو Rocksteady يعمل الأن على لعبة Batman Arkham Universe ومن المفترض أن تكون أخر لعبة Batman رسمية للإستوديو.

على حسب كلام المُسرب فإن لعبة Batman Arkham Universe سيتم الإعلان عنها خلال فعاليات مؤتمر X018 وهو مؤتمر تابع لميكروسوفت و Xbox وسيقام رسمياً فى 10 نوفمبر ، أيضاً المسرب أعلن عن بعض التفاصيل الخاصة باللعبة وعن القصة القوية التى ستقدمها.

على حسب كلام المُسرب فإن اللعبة سيتم إصدارها رسمياً فى خريف عام 2019 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One وستقدم 3 أطوار : القصة والـ CO-OP و Online Multiplayer وسيكون هنالك العديد من الشخصيات مثل Catwoman و Red Hood و Batwoman و Nightwing و Batgirl ، والعدو الرئيسي في اللعبة سيكون Court of Owls.

كل شخصية ستكون قابلة للعب والتحرك بحرية بها فى المدينة ، علي عكس الجزء السابق فإن المدينة هذه المرة ستكون حية بالكامل وليست مدمرة مثل Arkham Knight ، الرائع أيضاً أنه سيكون هنالك أوقات مختلفة من اليوم مثل الصباح والمساء وحالات طقس متغيرة.

لا توجد تأكيدات رسمية الأن وكل ما يمكننا فعله هو الإنتظار حتي X018 لنري إذا كانت هذه التسريبات والإشاعات صحيحة وشخصياً أتمني أن تكون كذلك !

إشاعة : لعبة إستوديو Rocksteady القادمة هي Batman Arkham Universe Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 05, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.