asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث جديد يصل للعبة Fear The Wolves

إستوديو Vostok Games أصدر اليوم تحديث جديد للعبة الباتل رويال الجديدة Fear The Wolves فدعونا نتعرف على ما قدمه التحديث اليوم.

من اهم الاشياء التى تم تقديمها هي Loot سري وسيجب عليك أن تبحث في اماكن مُعينة لكي تحصل على تلك الأشياء والتى في معظم الأحيان ستكون اشياء جيدة جداً ، أيضاً تم إضافة قناصة جديدة بعنوان DMR SOK-94 والتى تصل لأقوي قوتها في المدي المتوسط أو المدي البعيد.

كما نعلم فإن لعبة Fear The Wolves هي لعبة باتل رويال وبها ستواجه لاعبين أخرين لكي تفوز في النهاية ولكنك فى اللعبة لا تواجه لاعبين أخرين فقط بل هنالك عناصر أخري في البيئة مثل الذئات التى ستهجم عليك بشكل عشوائي ، اليوم أعلن الإستوديو أنه قام بتقوية تلك الذئاب لكي تكون تحدي قوي لكل اللاعبين بشكل عام.

وأخيراً تم تحسين أداء اللعبة وتم حل بعض المشاكل والاخطاء وتم تحسين الأصوات والأن تم إضافة خاصية جديدة فى اللعبة تابعة لإنفيديا حيث بشكل تلقائي سيتم تسجيل القتلات التي تحصدها وتكون جيدة للنشر مع لاعبين أخرين على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. Fear The Wolves متوفرة الأن للشراء كنسخة دخول مبكر على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam والنسخة النهائية منها ستصدر في 2019 على الحاسب والاجهزة المنزلية.

تحديث جديد يصل للعبة Fear The Wolves Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 24, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.