asus

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة For Honor: Marching fire

"فن القتال" يعود من جديد
في فبراير من عام 2017 صدرت أحدي أكبر ألعاب يوبي سوفت، For Honor والتي كانت أحد اكثر العناوين الطموحة التي رأيناها منذ ذلك الحين، ليس فقط لتقديمها نوع جديد ألعاب الأكشن وإنما أيضًا لأن المطور دعمها بشكل رائع علي مدار عام ونصف منذ إصدارها بمحتوي جديد، وها هو الآن يصدر أكبر توسعة خاصة باللعة منذ صدورها مع إضافة فصيل جديد من المحاربين، وتحسينات رسومية واضحة

Marching Fire تعتبر إضافة مستقلة تأتي بسعر 30 دولار، أي أن حتي امتلاك الSeason pass لن يضمن لك الحصول علي الإضافة.
أكبر التحسينات التي تقدمها الإضافة هما طوري Breach و Arcade، الأول يضع اللاعبين في معركة اقتحام حصن، خلال معركة تتألف من 4v4 وبعض جنود الذكاء الاصطناعي، ويكون هناك فريقين، أحدهم يدافع عن الحصن والآخر يحاول اققتحامه، مع بعض المهام التي تظهر علي جانب الشاشة العلوي لإعطاء اللعبة طابع أكثر تنظيمًا، وهو شيء متعارف عليه في ألعاب اللعب التعاوني (Objective based online mode).
هذا الطور يعتبر أفضل إضافة اللعبة، وعلي الرغم من روعة نظومة المعارك وتاثيرها حتي علي ألعاب أخري مثل أساسينز كريد، إلا أنني وجدت أطوار PVP و 2PV2P لا تدفع اللعبة إلي أقصي إمكانياتها، وإضافة طور مستحدث من نفس الطينة الأساسية لأسلب اللعب كان فكرة رائعة.

أما طور الأركيد فيقدم محتوي موجه للعب الفردي بشكل أساسي، ولكنه يتيح أيضًا اللعب مع صديق، عبر الشبكة تمامًا كالطور الفردي أو القصة في اللعبة الأصلية، بالطبع التجربة التعاونية تزيد من متعته، ولكن الشيء الرائع حول طور الأركيد هنا، هو أنه يقدم مهمات يتم توليدها عشوائيًا، أو يتم صياغتها من خلال اللاعبين، مما يتيح الابتكار، والتنوع علي حد سواء، إلي الآن لم قدم هذا الطور شيء ثوري بعد، لكن لا شك بأنه مع مرور الوقت واستيعاب عدد أكبر من اللاعبين لما يمكنهم فعله بهذا الطور سنري أشياء عظيمة كالتي رايناها في فار كراي 5. والجدير بالذكر أنه يمكن لأي لاعب أن يدعو صديقه لطور الأركيد دون وجوب امتلاك اللاعب الآخر للإضافة.

الفصيل الجديد من الأبطال هو Wu Lin من شرق آسيا، يأتي من خلال أربعة أبطال هم The Tiandi, the Shaolin, the Jiang Jun, and the Nuxia، يقدمون أسلحتهم وقدراتهم الفريدة من نوعها.
تم استحداث نظام القدرات أو البيركات بدلًا من نظام "حالة العتاد" القديم، وهذا النظام يعتمد علي اختلاف كل سلاح عن الآخر فيما يقدمه من نقاط تتيح لك استخدام قدرات معينة أثناء القتال، مما يضيف تجديدات كبيرة علي أسلوب اللعب حتي مع الأبطال القدامي.

تقدم اللعبة أيضًا تحسينات رسومية واضحة ، مع زيادة التفاصيل، وتحسين الإضاءة بشكل ملحوظ، وتقديم خصائص أكثر واقعية لها، مثل الانعكاسات والتشتيت،وفي الحقيقة فأن تلك التحسينات تجعل اللعبة أفضل بكثير علي الصعيد البصري، لأنها لم تكن في أفضل أحوالها وقت إصدارها علي الرغم من محاولة المطور الاهتمام باكبر قدر ممكن من التفاصيل، ولكن التطوير كان مطلوبًا.

فيديو لأسلوب اللعب:


كلمة أخيرة:

تحاول Marching Fire إعادة الحماسة إلي نفوس اللاعبين، خاصة وأنه بات جليًا، بأن المطور يثق تمامًا فيما قدمه من لعبة طموحة، بمنظومة معارك وأفكار أساسية فريدة من نوعها، ربما كان ينقصها نفحة جديدة من المحتوي، وها هو ذا يأتي إلينا من خلال هذه الإضافة، التي قدمت محتوي ضخم، وتجديد كبير علي أسلوب اللعب والرسوميات وحتي القوائم، ولكن وجب التنبيه بأن التحسينات الرسومية وطور Breach قادمان لجميع اللاعبين بشكل مجاني. ولذلك فإن الميزة الأكبر لهذه الإضافة تعتبر طور الأركيد.
[full_width]


مراجعة For Honor: Marching fire Reviewed by Mostafa Argoun on أكتوبر 25, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.