asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن تحديث جديد للعبة No Man's Sky بعنوان The Abyss

إستوديو Hello Games أعلن اليوم رسمياً عن أنه يقوم بتطوير تحديث جديد للعبة No Man's Sky تحت عنوان The Abyss والذي سيصدر مجاناً الأسبوع القادم.

هذا ما قاله الإستوديو فى أخر بيان :

على مدار الأشهر منذ إصدارنا للعبة No Man's Sky ونحن نضيف محتوي جديد ومهمات جديدة وتحسينات للعبة No Man's Sky كل أسبوع ، من مميزات صغيرة مثل تغيير شكل الشخصية إلى مميزات وإضافات كبيرة مثل إضافة الدراجات النارية وإضافة إمكانية لتجربة اللعبة مع أصدقائك.
لقد إستمتعنا بإصدار التحديثات الأسبوعية وإلقاء الضوء على ما يفعله لاعبينا فى اللعبة وغالباً ما يكون مؤثر جداً أن نري كيف تطورت No Man's Sky وتطور مجتمع لاعبيها ، لقد إستمعنا لكم بإهتمام ونعمل حالياً جاهدين على تحسين اللعبة ولكننا أردنا مشاركة بعض الأشياء التى تحدث خلف الكواليس.
بينما كان معظم الفريق مشغولاً في العمل على التحديثات الأسبوعية كان عدد قليل منهم يعمل على شئ أخر وهو التحديث الأول الذي يحمل عنواناً منذ تحديث NEXT ، لقد أطلقنا على هذا التحديث عنوان The Abyss لأنه يركز على بعض العناصر الأكثر غرابة فى لعبة No Man's Sky !

No Man's Sky متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One ، و بالنسبة لتحديث The Abyss فسيتم إصداره رسمياً خلال الأسبوع القادم.
الإعلان عن تحديث جديد للعبة No Man's Sky بعنوان The Abyss Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 23, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.