asus

آخر الأخبار

أخبار

كوجيما يقوم بنشر عرض غريب للعبة جديدة بعنوان RUSSIA 2055 من إستوديو جديد

Hideo Kojima مخرج لعبة Death Stranding قام بنشر عرض على مواقع التواصل الإجتماعى للعبة جديدة بعنوان RUSSIA 2055 من إستوديو جديد.

الإستوديو الجديد هذا لم نسمع عنه سابقاً وإسم الإستوديو هو Invictus Volition ، اللعبة تتحدث عن أن النزاع مابين روسيا والولايات المتحدة الامريكية يتوقف عندما يحدث غزو فضائي لكوكب الارض فسيساعدوا بعضهم للتخلص من هذا الغزو ، أيضاً سيكون في اللعبة طور أونلاين MultiPlayer يدعم حتي 64 لاعب.

الأمر الغريب هنا هو أن كوجيما قام بنشر هذا العرض ( الذي ساتركه لكم فى الأسفل ) على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ، من الممكن أن يكون هذا مجرد إعجاب باللعبة ولكن معظم الأشخاص يقولون أن اللعبة شبيهة كثيراً بلعبة كوجيما القادمة Death Stranding وبالفعل يمكنك أن تري ذلك فى العرض حيث أن العالم الخاص باللعبة شبيه جداً بعالم Death Stranding.

هل من الممكن أن يكون ذلك عبارة عن طريقة أخري للترويج للعبته Death Stranding ؟ ، هل من الممكن أن كوجيما يريد أن يلعب قليلاً بتفكير اللاعبين ويجعلهم يعتقدون أنه له صلة بهذه اللعبة أم فعلياً كوجيما له صلة كبيرة بها ؟ ، كل هذه الاسئلة سيُجاب عليها ولكن سيجب علينا الإنتظار.

لمشاهدة عرض لعبة Russia 2055 :


كوجيما يقوم بنشر عرض غريب للعبة جديدة بعنوان RUSSIA 2055 من إستوديو جديد Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.