asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن موعد إصدار الإضافة الأولى للعبة Assassin's Creed Odyssey

إستوديو يوبي سوفت أعلن اليوم رسمياً عن موعد إصدار الإضافة الأولى لقصة Assassin's Creed Odyssey والتى تأتينا بعنوان Legacy of The First Blade.

إضافة Legacy of The First Blade ستقدم قصة أول Assassin صنع الـ Hidden Blade وستقدم قصة جديدة كلياً مع شخصيات جديدة وأسلحة وإضافات قوية جداً جديدة ومنوعة فى اللعبة ، أيضاً الإضافة سيكون بها معارك بحرية ومن الواضح أن إحدي السفن سيكون بها Flame Thrower.

إضافة Legacy of The First Blade سيتم إصدارها بشكل رسمي على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 4 ديسمبر 2018 ، يمكنك أن تحصل عليها بشكل منفصل أو يمكنك أن توفر أموالك وتقوم بشراء تذكرة الموسم بسعر 40 دولار والتى ستضمن لك 3 إضافات جديدة وستحصل أيضاً على نسخة محسنة من لعبتي Assassin's Creed III و Assassin's Creed Liberation مع دعم كامل لدقة 4K وتقنية HDR.

الجدير بالذكر أن لعبة Assassin's Creed Odyssey هي واحدة من الألعاب المرشحة لجائزة لعبة العام 2018 ، لمشاهدة عرض الإضافة الأولى للعبة :


الإعلان عن موعد إصدار الإضافة الأولى للعبة Assassin's Creed Odyssey Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 27, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.