asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Blizzard تعمل حالياً على صناعة ألعاب هواتف ذكية لسلاسلها الضخمة

شركة Blizzard Entertainment أعلنت رسمياً أنها تعمل الأن على صناعة ألعاب هواتف ذكية لأشهر السلاسل التى قامت بصنعها فى الفترة الماضية.

بالتأكيد أشهر سلاسل شركة Blizzard هم Diablo و Warcraft و Starcroft ومن الممكن أيضاً ان نضع لعبة Overwatch معهم لأنها الأن واحدة من أشهر الألعاب الأونلاين عالمياً ، الإستوديو بالفعل أعلن عن لعبة هواتف ذكية من Diablo والتى ستكون بعنوان Diablo Immortal ، اللعبة للأسف حصلت على كمية كره رهيبة من اللاعبين وعندما تم وضع العرض الخاص بها على اليوتيوب كانت الـ Dislikes أكثر من الـ Likes بكمية كبيرة جداً.

ولكن رد الشركة كان أنهم متفهمون كل ذلك وسيكملون العمل على اللعبة وعندما تصدر سيغير محبي السلسلة وجهة نظرهم عن اللعبة لأنها ستقدم تجربة جيدة ، شخصياً اتمني لو قامت الشركة بصناعة نسخة هواتف ذكية من Overwatch حيث أن أكثر الألعاب المشهورة الأن لها نسخ على الهواتف ، أهم تلك الألعاب هما Fortnite و PlayerUnknown's Battlegrounds.

أكدت الشركة أيضاً ان كمية المشاريع التي لديهم الأن في التطوير أكبر بكثير من اي فترة في تاريخ الشركة والمستقبل من الواضح أنه سيكون مشرق جداً ، شاركونا رأيكم في التعليقات واخبرونا من منكم متحمس لتجربة Diablo أو Overwatch على الهواتف الذكية ؟

شركة Blizzard تعمل حالياً على صناعة ألعاب هواتف ذكية لسلاسلها الضخمة Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 16, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.