asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث جديد يصل للعبة The Crew 2 يضيف طور الـ MultiPlayer PvP

شركة يوبي سوفت أعلنت رسمياً عن تفاصيل التحديث الثاني الضخم للعبة The Crew 2 والذي سيصدر تحت عنوان Demolition Derby الذي سيضيف طور اللعب الجماعي PvP.

تلك هي التفاصيل التي أعلنت عنها الشركة :

يقدم التحديث تخصص "Demolition Derby" الجديد، والذي يتطلب من المتنافسين السعي للحصول على مركز بين الثلاثة الأوائل عبر تحقيق أعلى نتيجة في فترة زمنية محدودة. وتم بناء منطقتين جديدتين خصيصاً لاستضافة هذه السباقات المليئة بالتدمير. الأولى هي سبخات بونيفيل، حيث يجب على اللاعبين كسب النقاط عبر تحطيم سيارات خصومهم أثناء تفادي العقبات أو التعرض للسحق بمصعد ما أو قفاز ملاكمة ينطلق بالزنبرك أو سيارات أخرى. كما تم بناء حلبة جديدة في قلب مقبرة الطائرات في توسان، حيث سيتمكن اللاعبون من دفع خصومهم عن المسار من أجل إحراز المزيد من التدمير

أضافت أيضاً :

يضيف التحديث طوراً تنافسياً (PvP) إلى لعبة The Crew 2. حيث تبدأ درجة الصعوبة من مستوى ’المبتدئ‘ ووصولاً إلى 8 لاعبين يمكنهم التنافس ضد بعضهم البعض في مجموعة متنوعة من التخصصات مثل "Street Racing" و "Motocross"، في مجموعة متجددة باستمرار من الفعاليات عبر خريطة الولايات المتحدة. وبإمكان اللاعبين المتحمسين لنقل المنافسة إلى أعلى المستويات الانضمام إلى بطولات الدوري التنافسية (PvP) داخل اللعبة لخوض مخاطر أعلى ومكافآت أفضل. وسيتضمن التحديث أيضاً 4 سيارات Demolition Derby جديدة، وللمرة الأولى في The Crew 2، سواء في طور محدد أو عند القيادة الحرة، فإن هذه السيارات ستكون قابلة للتدمير بالكامل.

ذلك التحديث الضخم الجديد سيتم إصداره بشكل رسمي على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 5 ديسمبر 2018 ، لمشاهدة العرض الرسمي الأول للتحديث الجديد :


تحديث جديد يصل للعبة The Crew 2 يضيف طور الـ MultiPlayer PvP Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 29, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.