asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : سوني ستُعلن عن موعد إصدار Death Stranding و Ghost of Tsushima في مؤتمر TGA 2018

إشاعة جديدة إنتشرت اليوم تؤكد لنا أن شركة سوني ستقوم رسمياً بالإعلان عن موعد إصدار لثلاثة من حصرياتها القادمة على منصة PlayStation 4 في مؤتمر The Game Awards 2018.

موقع بعنوان Combo Infinito أكد انه حصل على إيميل من شركة سوني البرازيلية وتم التأكيد على ان شركة سوني ستقوم بالإعلان عن موعد إصدار بعض من ألعابها القادمة فى مؤتمر TGA ، هذا ما جاء في الرسالة :

موعد إصدار Death Stranding و Ghost of Tsushima سيتم الإعلان عنه خلال فعاليات مؤتمر The Game Awards لهذا العام بعد شهر ، أيضاً سيتم الإعلان عن موعد إصدار لعبة Dreams.

الموقع لا يعتبر من المواقع الموثوق منها صحيحة الأخبار ولكن لا يمكننا أيضاً أن نكذب الموقع بحجة أننا لم نسمع منه شئ من قبل فمن الممكن فعلاً ان يكون قد حصل على رسالة من سوني البرازيلية وتم إبلاغه بكل تلك المعلومات الجديدة ، شخصياً أظن أننا بالفعل سنري موعد إصدار Death Stranding وأتمني فعلاً أن نري موعد إصدار Ghost of Tsushima و Dreams.

مؤتمر The Game Awards 2018 سيُقام في 6 ديسمبر 2018 وسيتم بثه على كل مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع البث مثل يوتيوب وتويتش ، إنتظروا تغيطتنا الكاملة للمؤتمر بإذن الله.

إشاعة : سوني ستُعلن عن موعد إصدار Death Stranding و Ghost of Tsushima في مؤتمر TGA 2018 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 19, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.