asus

آخر الأخبار

أخبار

كوجيما كان يمتلك لعبة Death Stranding في مخه فقط لمدة عامين بدون أن يكتبها !

الممثل الرائع Troy Baker تحدث ووضح لمجتمع اللاعبين تفاصيل خرافية حول لعبة Death Stranding وحول صانعها العبقري Hideo Kojima.

هذا ما قاله Troy Baker :

لقد كنت مندهش لمعرفة ذلك ، لقد كانت اللعبة كاملة في عقله لمدة عامين كاملين ، قد أكون مخطئاً بشأن هذا الوقت بالتحديد ولكنه فعلياً لم يكتب أي ملاحظات حول اللعبة أو اي شئ بل كانت فى رأسه طوال هذه المدة. إذا سألته عن أي شئ فسيخبرك عنه بكل دقة وهذا أيضاً حدث مع لعبة Metal Gear.

أضاف أيضاً :

فعلياً أنت أشبه بالأعمي وأنت تصور وقام كوجيما بتجميع مجموعة رائعة من الممثلين والمطورين لصناعة هذه اللعبة الخرافية ، اللعبة غريبة جداً وأنا لا أمتلك أية معلومات حول موعد إصدارها ، أعتقد أنني إنتهيت من التصوير وأعتقد أيضاً أن البطل Norman Reedus إنتهي هو الأخر ، من الممكن أن أكون مخطئاً ولكنني حالياً أريد فقط أن ألعبها.

هذا الكلام يدل على شئ واحد فقط وهو عبقرية الرائع Hideo Kojima وأنا شخصياً اري أن تلك اللعبة ستغير عالم الألعاب بالكامل وسيتم تقديم شئ خيالى ومختلف عن ما شاهدناه فى أي لعبة أخري ، اللعبة ستصدر حصرياً على منصة PlayStation 4 ومن المتوقع أن نراها في عام 2019.

كوجيما كان يمتلك لعبة Death Stranding في مخه فقط لمدة عامين بدون أن يكتبها ! Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 07, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.