asus

آخر الأخبار

أخبار

من الواضح أننا سنري الإعلان الرسمي عن لعبة Dragon Age جديدة فى TGA 2018

إستوديو BioWare يؤكد بشكل رسمي أننا سنري بعض المعلومات الجديدة عن شئ خاص بسلسلة Dragon Age في شهر ديسمبر ، وتلك هي المعلومات الجديدة.

Casey Hudson من إستوديو Bioware أكد في تصريح جديد أننا سنري الإعلان الرسمي عن شئ جديد خاص بسلسلة Dragon Age في شهر ديسمبر وهذا تأكيد على أننا سنري الإعلان الرسمي للجزء الرابع ، هنالك موعد مهم واحد في شهر ديسمبر وهو حفل The Game Awards 2018 الذي سيُقام في 6 ديسمبر ، تم الإعلان رسمياً على أن الحفل سيكون به الإعلان عن أكثر من 10 ألعاب جديدة ومن الواضح ان لعبة Dragon Age 4 ستكون واحدة منهم.

هذا ما وضحه السيد Casey Hudson في أخر تصريح :

إذا كنت تتابع تلك المدونات التي أنشرها أو التفاصيل التى ينشرها Mark Darrah على تويتر فمن المؤكد أنك تعلم أننا كنا نعلم عن شئ سري حول Dragon Age ، سلسلة Dragon Age مهمة جداً للإستوديو الخاص بنا ونحن متحمسون لنكمل إرثها ، إنتظر المزيد من التفاصيل الشهر القادم.

إستوديو Bioware سيقوم بإصدار لعبة Anthem في فبراير 2019 ومن الممكن أن يقوم الإستوديو بإصدار الجزء الجديد من Dragon Age في اواخر العام ، من منكم متحمس لرؤية الجزء الرابع من سلسلة Dragon Age ؟

من الواضح أننا سنري الإعلان الرسمي عن لعبة Dragon Age جديدة فى TGA 2018 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 29, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.