asus

آخر الأخبار

أخبار

هدية رائعة من إستوديو Epic Games لكل من تم حظره بالخطأ في Fortnite

إذا تم حظرك بالخطأ فى لعبة Fortnite Battle Royale فالأن يمكنك أن تفتح حسابك وستجده مفعل مرة أخري وستجد أيضاً هدية قيمة من الإستوديو.

في الفترة الماضية واجه بعض اللاعبين مشكلة كبيرة جداً فى Fortnite Battle Royale وهي أن عدد كبير جداً منهم حصل على حظر بدون أي سبب ، فعلياً اللاعب لم يغش أو يستخدم اي شئ خارق لقوانين اللعبة ولكنه حصل على حظر ، العديد قدموا شكاوي لإستوديو Epic Games واليوم الإستوديو رد على الشكوي بشكل أكثر من رائع !

الإستوديو قام بإعادة تفعيل كل الحسابات التى تم غلقها أو حظرها بدون أي سبب وأيضاً كل أصحاب الحسابات حصلوا على مكافأة رائعة فى اللعبة وهي 2000 V-Bucks مما يعني أنه تم إضافة حوالى 20 دولار لحسابك لكي تستخدمهم في شراء الـ Battle Pass او أي شئ تريده من المتجر الخاص باللعبة ، أعتقد انها حركة رائعة جداً من الإستوديو ليعوض كل اللاعبين وإذا كان حسابك تم غلقه بدون سبب قم بإبلاغ الإستوديو وستحصل على حسابك مرة أخري بالإضافة للمكافأة الرائعة.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch والهواتف الذكية.

هدية رائعة من إستوديو Epic Games لكل من تم حظره بالخطأ في Fortnite Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 14, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.