asus

آخر الأخبار

أخبار

عدد لاعبي Fortnite يصل إلى 200 مليون لاعب

إستوديو Epic Games أعلن اليوم عن رقم قياسي جديد حققته لعبة Fortnite Battle Royale في مجرد 14 شهر فقط من الإصدار وهذا رقم ضخم.

عدد لاعبي Fortnite Battle Royale على كل المنصات حول أنحاء العالم وصل إلى 200 مليون لاعب وهذا رقم ضخم جداً بالنسبة لأي لعبة أن تحققه في حوالى سنة واحدة فقط من الإصدار ، اللعبة صدرت فى سبتمبر 2017 وعندما جاء شهر نوفمبر 2018 كان عدد اللاعبين قد وصل إلى 200 مليون.

الجدير بالذكر أن عدد اللاعبين فى شهر يونيو 2018 كان 125 مليون مما يعني أننا راينا زيادة 75 مليون لاعب في مجرد 5 أشهر فقط ، هذا الرقم القياسي ضخم يؤكد على أن اللعبة هي أضخم الألعاب على الساحة حالياً وتستحق أن تكون في تلك المرتبة بسبب الطلب الكبير عليها والأرقام القياسية التى تحققها.

بالتأكيد السبب الرئيسي وراء نجاح اللعبة هو كونها لعبة مجانية ومتوفرة على كل المنصات التي من الممكن أن تتخيلها ، ولكن أيضاً إستوديو Epic Games يهتم باللعبة بشكل كبير وكل أسبوع يتم إصدار تحديث جديد يُضاف فيه بعض الأشياء الجديدة الرائعة.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي والاجهزة المنزلية والهواتف الذكية ، صدر اليوم تحديث جديد للعبة تحت رقم 6.31 وتم إضافة سلاح وطور جديد ، لتفاصيل أكثر إضغط هنا.

عدد لاعبي Fortnite يصل إلى 200 مليون لاعب Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 27, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.