asus

آخر الأخبار

أخبار

Fortnite ستتضمن أطقم النوادي الخاصة بكرة القدم الأمريكية NFL

أعلن اليوم إستوديو Epic Games عن تعاونه مع الإتحاد الرسمي لكرة القدم الأمريكي لتقديم أطقم كل الأندية الـ 32 المتواجدين فى هذا الإتحاد.

في الفترة الأخيرة إستوديو Epic Games تعاون مع بعض الشركات العالمية لتقديم بعض الأشياء في لعبة Fortnite Battle Royale ، مثل إتحاد الفيفا أثناء كأس العالم عندما تم تقديم الـ 32 فريق الذين تأهلوا لنهائيات كأس العالم بأعلامهم وأطقمهم المختلفة ، أيضاً تعاون الإستوديو مع عالم مارفل السينمائي لتقديم شخصية Thanos داخل اللعبة فى طور مخصوص به والأن يتعاون الإستوديو مع الإتحاد الأمريكي لكرة القدم NFL.

أكد إستوديو EpicGames أنه سيقوم بتقديم الأطقم المختلفة للفرق الـ32 المتواجدة فى إتحاد كرة القدم الأمريكي NFL وهذه ستكون ثاني مرة يتم تقديم أطقم فرق لكرة بعد المرة الأولى التي حدثت أثناء كأس العالم ، وهذه الفكرة الجديدة جعلت كل مشجعي ومشاهدي كرة القدم الأمريكية يتحمسون لذلك ، تم التأكيد على أن تلك الأطقم سيتم إصدارها رسمياً في متجر اللعبة يوم 9 نوفمبر.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي و الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS.

لمشاهدة العرض الخاص بالـ NFL :

Fortnite ستتضمن أطقم النوادي الخاصة بكرة القدم الأمريكية NFL Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 05, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.