asus

آخر الأخبار

أخبار

سيتم الإعلان رسمياً عن الألعاب المرشحة في The Game Awards 2018 الثلاثاء المقبل

تبقي شهر واحد فقط على مؤتمر The Game Awards 2018 وهو ثاني أفضل مؤتمر فى العام بعد E3 لأنه يتم تقديم جوائز ويتم الإعلان عن ألعاب جديدة أيضاً.

أعلن الإعلامي Geoff Keighley على حسابه الرسمي على تويتر عن أنه سيقوم بالإعلان رسمياً عن كل الألعاب المرشحة لكل الجوائز المختلفة فى المؤتمر يوم الثلاثاء القادم 13 نوفمبر في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر ومن المتوقع أن نري قوائم ضخمة هذا العام بكمية ألعاب كبيرة.

أهم جائزة في العام هي لعبة السنة ومن المتوقع أن نري تنافس ضخم بين Red Dead Redemption 2 و God of War ولكن المعظم يعتقدون أن Red Dead Redemption 2 هي التى ستفوز بلعبة العام 2018 لأنها قدمت شئ خرافي وخيالى وتعتبر أفضل لعبة عالم مفتوح على هذا الجيل بل في التاريخ كله.

بإذن الله سنقوم بتغطية المؤتمر بالكامل مباشرةً هنا على الموقع ، المؤتمر ستكون مدته حوالى 3 ساعات مثل كل عام وسنري فيه بعض الإعلانات عن ألعاب جديدة وسنري إعلانات عن ألعاب أخري مُعلن عنها سابقا أهمهم Death Stranding ، المؤتمر هذا العام سيكون شيق جداً وسيقام فى 6 ديسمبر.

سيتم الإعلان رسمياً عن الألعاب المرشحة في The Game Awards 2018 الثلاثاء المقبل Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 07, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.