asus

آخر الأخبار

أخبار

PUBG و PES 2019 متوفرتان للعب مجاناً على منصة Xbox One لمدة 3 أيام

أعلنت اليوم ميكروسوفت عن فتحها للعبتي PlayerUnknown's Battlegrounds و Pro Evolution Soccer 2019 للعب مجاناً لمدة 3 أيام.

لقد وعدت ميكروسوفت ببعض الأخبار الشيقة حول لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds خلال فعاليات مؤتمر X018 الذي سيقام فى 10 نوفمبر ولكننا لم نكن نعلم أنهم سيقوموا بفتح اللعبة مجاناً ، PUBG متوفرة حالياً حصرياً على الحاسب الشخصي و Xbox One فقط بسعر 30 دولار وتلك التجربة المجانية ستساعدك على إتخاذ القرار في شرائها أو تجاهل اللعبة ، حجم تحميل اللعبة صغير ومتوفرة حالياً للتحميل في وقت كتابة هذا الخبر ( 7 نوفمبر ) وستفتح لكل اللاعبين غداً 8 نوفمبر.

الجدير بالذكر أنه تم التأكيد على أن اللعبة ستصدر رسمياً على منصة PlayStation 4 من أحد محللي الألعاب ومن موقع Eurogamer وتلك المصادر تعتبر من المصادر الموثوق فيها لذلك بنسبة كبيرة فعلاً سنري اللعبة على منصة PS4 في شهر ديسمبر ، لتفاصيل أكثر عن هذا الموضوع.

بالنسبة للأشياء الشيقة التى من الممكن أن يتم الإعلان عنها فإننا نتوقع رؤية خريطة الشتاء الثلجية الجديدة ، بالنسبة لـ PES 2019 فهي معشوقة من العديد من محبي كرة القدم وستكون تجربة جيدة لمدة 3 أيام مابين 8 نوفمبر وحتي 11 مثل PUBG.

PUBG و PES 2019 متوفرتان للعب مجاناً على منصة Xbox One لمدة 3 أيام Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 07, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.