asus

آخر الأخبار

أخبار

مؤتمر The Game Awards سيكون به كمية ضخمة من الإعلانات عن ألعاب جديدة

الإعلامي Geoff Keighley أعلن رسمياً عن بعض التفاصيل الجديدة الأكثر من رائعة حول مؤتمر The Game Awards 2018 ومن الواضح أننا أمام شئ مميز.

أكد الإعلامي Geoff Keighley أن مؤتمر The Game Awards 2018 سيكون به أكبر عدد من الإعلانات عن ألعاب جديدة فى التاريخ ، مما يعني أننا سنري كمية ضخمة من الألعاب الجديدة من شركات ضخمة وشركات Indie وهذا سيجعل المؤتمر أكثر حماساً من أي عام مضي.

دائماً مؤتمر The Game Awards يركز على بعض إعلانات الألعاب الجديدة ولكن كما تم الإعلان فإن التركيز هذا العام سيكون أعلى من أي عام أخر ، شخصياً انصح كل اللاعبين برؤية المؤتمر وواحد من الأسباب الرئيسية هو عد إقامة سوني لمؤتمر PSX هذا العام أو حتي PGW ولذلك من الممكن أن نري الشركة تشارك بألعابها في المؤتمر ، بالتأكيد نعلم أن Death Stranding ستظهر ولكنني أتمني أن أري ألعاب أخري من سوني.

أيضاً أمنيتي الأساسية خلال المؤتمر هي رؤية الجزء الجديد الفرعي من سلسلة Outlast الذي لم نسمع عنه أي شئ غير أنه مازال تحت التطوير ، المؤتمر سيقام في يوم 6 ديسمبر وستتمكن من مشاهدته على مختلف مواقع البث العالمية.

مؤتمر The Game Awards سيكون به كمية ضخمة من الإعلانات عن ألعاب جديدة Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.