asus

آخر الأخبار

أخبار

شخص يدمر متجر GameStop لأن المدير رفض أن يأخذ منه لعبة Fallout 76 ويعيد له أمواله

شخص ما أراد أن يقوم بإرجاع نسخة من لعبة Fallout 76 لمتجر GameStop ولكن مدير المتجر رفض ذلك مما جعل هذا الشخص يقوم بتدمير عدد كبير من الأشياء في المتجر.

تصرف هذا الشخص كان غير حضاري تماماً ولكن من الواضح أن سبب إنزعاجه الأساسي هو أن اللعبة سيئة جداً ، من الواضح فعلاً مدي سوء اللعبة لدرجة أنه كان غاضب جداً عندما رفض المدير أن يعيد له أمواله ويأخذ منه اللعبة ، تعليقات الأشخاص على الفيديو مضحكة جداً وسأترك لكم الفيديو على اليوتيوب في أسفل الخبر.

أكثر شئ مضحك في الفيديو أن أحد الموظفين رد على الهاتف وكأنه لم يحدث أي شئ إطلاقاً ! ، بالتأكيد تدمير شئ في متجر لأنهم بكل بساطة لم يريدون أن يعيدوا لك اللعبة هو تصرف غير مقبول تماماً خاصةً مع متجر ضخم ومشهور عالمياً مثل GameStop ، هل اللعبة سيئة للدرجة أم أنه كان يحتاج لأموال ؟ ، شخصياً أجد أن السبب الرئيسي لإنزعاجه وغصبه هو أن اللعبة سيئة جداً ولا تستحق الأموال التي دفعها فيها.

الجدير بالذكر أن الخوادم الخاصة باللعبة ضعيفة جداً لدرجة أنه عندما قام بعض الأشخاص بتفجير 3 صواريخ نووية فى نفس الوقت فى اللعبة توقفت الخوادم عن العمل ، يمكنكم الإطلاع على تفاصيل أكثر من هنا.

لمشاهدة العرض :

شخص يدمر متجر GameStop لأن المدير رفض أن يأخذ منه لعبة Fallout 76 ويعيد له أمواله Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 19, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.