asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو Obsidian Entertainment سيُعلن رسمياً عن لعبته الجديدة في TGA 2018

بشكل رسمي إستوديو Obsidian Entertainment سيُعلن رسمياً عن لعبته الجديدة خلال فعاليات حفل The Game Awards 2018 ومن الواضح أننا سنري شئ رائع.

لعبة إستوديو Obsidian Entertainment ستكون لعبة RPG والإستوديو بالفعل شوف لها ببعض الصور على تويتر ومن الصور يمكنك أن تقول ان اللعبة ستكون شبيهة لسلسلتي Fallout و BioShock ، الرائع أن هذا الإستوديو هو الذي عمل على لعبة Fallout New Vegas التى تعتبر واحدة من الأفضل فى السلسلة ولذلك خبرته مع الألعاب الـ RPG مميزة جداً ومن المؤكد أنه سيقدم لنا شئ رائع.

تلك اللعبة ستكون مبنية على محرك Unreal Engine 4 وسيتم نشرها من Private Division وهي شركة نشر تابعة لشركة Take Two التى قامت بنشر سلسلة Grand Theft Auto و Red Dead Redemption.

الجدير بالذكر انه تم الإعلان رسمياً ان مؤتمر The Game Awards 2018 سيشهد الإعلان الرسمي عن أكثر من 10 ألعاب جديدة ومن المؤكد أننا سنري كمية ضخمة من الألعاب القوية والمميزة ، المؤتمر سيقام يوم الجمعة 7 ديسمبر في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مصر.

إستوديو Obsidian Entertainment سيُعلن رسمياً عن لعبته الجديدة في TGA 2018 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 28, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.