asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو Playdead سيقدم عالم أكثر إنفتاحاً عن لعبتي Inside و Limbo في لعبته القادمة

أحد المطورين في إستوديو Playdead تحدث عن لعبة الإستوديو القادمة وعن أنها ستتغير من 2D إلى لعبة منظور شخص ثالث وأعطي بعض التفاصيل.

هذا ما قاله المطور Arnt Jensen :

ستكون اللعبة إلى حداً ما أكبر من الألعاب الأخري ، العالم الخاص باللعبة سيكون أكثر إنفتاحاً وستتحول اللعبة إلى منظور شخص ثالث ، لقد أتعبتني القيود الموجودة فى الألعاب ثنائية الأبعاد وتلك القيود كنا بها خلال السنوات الماضية وكنا لا نعرف كيف يمكننا التعامل مع عالم كبير.

بالتأكيد لعبة إستوديو Playdead القادمة ستكون لعبة قصة مثل الألعاب الماضية ولكنها بالتأكيد أيضاً لن تكون لعبة عالم مفتوح بل سيكون عالمها أكبر إلى حداً ما من Inside و Limbo ، تحويل اللعبة إلى منظور شخص ثالث سيجعلها أكثر متعة وسيمكننا أن نتجول فى العديد من الأماكن المختلفة بدلاً من الطريق الوحيد الذي كنا نسلكه فى Inside أو Limbo.

حتي الأن نحن لا نعلم أي شئ عن اللعبة ولم نري منها أي شئ غير تلك الصورة الموجودة أعلى الخبر ، اللعبة فى التطوير منذ عام 2016 تقريباً ولذلك من الممكن أن يتم الإعلان عنها خلال مؤتمر ميكروسوفت X018 أو خلال فعاليات حدث The Game Awards 2018.

إستوديو Playdead سيقدم عالم أكثر إنفتاحاً عن لعبتي Inside و Limbo في لعبته القادمة Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 02, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.