asus

آخر الأخبار

أخبار

ما الذي سيقدمه جهاز PlayStation 5 للاعبين ؟

هنالك بعض التسريبات الجديدة التى توضح لنا بعض التفاصيل عن منصة PlayStation 5 وعن الذي ستقدمه للاعبين عندما تصدر في عام 2020.

تلك التفاصيل الجديدة ليست مؤكدة بأي حال من الأحوال ولكنها من الممكن أيضاً ان تكون صحيحة حتي ولو نسبياً ، التفاصيل توضح أن الجهاز سيتم الإعلان عنه خلال عام 2019 وهذا بالفعل كان قد تم تسريبه سابقاً ، الإصدار سيكون خلال خريف عام 2020 وسيعمل الجهاز بمعالج من شركة AMD ، سيكون المعالج ثماني النواة مثل الموجود حالياً فى منصة PlayStation 4 ولكنه سيكون أقوي بالتأكيد ، المعالج سيكون 7nm.

على حسب تلك الإشاعات فإن الجهاز سيجعل كل الألعاب تعمل عليه على دقة Native 4K 2160 وفي نفس الوقت ستدعم الـ 60 إطار فى الثانية أيضاً ، أيضاً الإشاعة تؤكد أن سعر الجهاز عند الإصدار سيتراوح مابين 400 و 500 دولار ولن يزيد عن ذلك وشخصياً اعتقد أن السعر مناسب جداً.

تلك الإشاعات الجديدة تشابه إشاعات العديد من المصادر الأخري التي توضح أن الجهاز بالفعل سيصدر في عام 2020 ، الميعاد مناسب جداً حيث أنه مازال هنالك كمية كبيرة من حصريات PlayStation 4 التي لم تصدر بعد مثل Death Stranding و Ghost of Tsushima و The Last of Us Part II وكل تلك الألعاب من المتوقع أن تصدر فى عام 2019.

شاركونا ارائكم ، من منكم متحمس للإعلان الرسمي عن منصة PlayStation 5 وما الذي تتوقعوه من الجيل الجديد ؟
ما الذي سيقدمه جهاز PlayStation 5 للاعبين ؟ Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 22, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.