asus

آخر الأخبار

أخبار

هل من الممكن أن نري الإعلان الرسمي عن Outlast الجديدة فى The Game Awards 2018 ؟

إستوديو Red Barrels مازال متكتم جداً عن أخبار لعبة Outlast الجديدة ولكن هل من الممكن أن نري إعلانها الرسمي الأول خلال فعاليات حفل The Game Awards 2018 ؟

نحن نعلم أن إستوديو Red Barrels حالياً يعمل على مشروع جديد في عالم Outlast ، تم التأكيد على أن هذا المشروع لن يكون الجزء الثالث الرسمي بل أنه سيكون جزء فرعي في نفس عالم السلسلة ، إذا دخلت بنفسك على تويتر وقمت بسؤال الإستوديو عن اي تفاصيل عن هذا المشروع الجديد فسيخبرك أنهم يعملون الأن جاهدين عليه ولا توجد أي تفاصيل يمكنهم مشاركتها الأن وفي العديد من الأحيان يقولون " كونوا على إنتظار ".

بالتأكيد هذا لا يؤكد أننا سنري الإعلان عن لعبتهم قريباً ولكن كما أعلن الإعلامي Geoff Keighley فإننا سنري كمية ضخمة جداً من العروض والمفاجأت القوية من إستوديوهات مختلفة خلال حفل The Game Awards ، أنا شخصياً أتمني أن نري عرض اللعبة الرسمي وستكون مفاجأة أكثر من رائعة بالنسبة لي.

أعتقد أن عدد كبير من الذين جربوا الجزئين الأول والثاني يتمنوا أن يروا ما سيقدمه الإستوديو مع جزء جديد وكيف سيتم إستكمال السلسلة والقصة الخاصة باللعبة ، الجدير بالذكر أنك إذا كنت تريد تجربة تلك السلسلة الرائعة فيمكنك تجربة الجزئين الأول والثاني حالياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch.
هل من الممكن أن نري الإعلان الرسمي عن Outlast الجديدة فى The Game Awards 2018 ؟ Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 22, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.