asus

آخر الأخبار

أخبار

إعادة صنع لسلسلة أفلام Resident Evil بإلهام من لعبة RE7

وأخيراً تم التأكيد على أنه سيتم إعادة صنع سلسلة أفلام Resident Evil من قبل شركة Constantin Films ، تم الإعلان أيضاً عن أولى التفاصيل.

السيناريو الخاص بالفيلم سيتم كتابته من قبل Greg Russo و James Wan الذي عمل على أفلام ضخمة مثل Saw و Insidious و The Conjuring و Aquaman ، الجدير بالذكر أنهما الإثنان يعملان حالياً على فيلم Mortal Kombat جديد بجانب Resident Evil.

هذا ما قاله Greg Russo في أخر مقابلة :

أنا معجب كثيراً بتلك السلسلة والعمل عليها كان مرحاً جداً ، ولقد قاموا بصناعة ستة أفلام والأن يريدون العودة لعمل إعادة صنع للسلسلة ، عندما تريد ان تصنع شئ من البداية يجب عليك أن تقدم شئ مختلف تماماً وليس مجرد إعادة صياعة. الموضوع كان واضحاً بالنسبة لي من البداية ، لقد أردت أن أعود وأجعلها سلسلة رعب بأسلوب James Wan الكلاسيكي ، وبالعودة لرؤية ما الذي جعل سلسلة الألعاب مرعبة ، فإن لعبة Resident Evil 7 كانت الإلهام بالنسبة لي.

الخبر لي شخصياً كان مفرح جداً لأن الجزء السابع من سلسلة الألعاب هو أفضلهم بالنسبة لي ورؤية سلسلة أفلام رعب بدل الأكشن سيكون شئ ممتع جداً ، حتي نعلم تفاصيل أكثر عن سلسلة الأفلام الجديدة فيمكنك الأن ان تجرب الجزء السابع من اللعبة على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.

إعادة صنع لسلسلة أفلام Resident Evil بإلهام من لعبة RE7 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 26, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.