asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Rocket League ستعمل على دقة 4K على Xbox One X بعد التحديث القادم

إستوديو Psyonix أعلن اليوم رسمياً عن تفاصيل دعم لعبة Rocket League على منصة Xbox One X والأخبار الجديدة رائعة لكل ملاك المنصة.

فعلياً حتي وقتنا هذا إستوديو Psyonix لن يقم بدعم لعبة Rocket League على منصة Xbox One X ولكن هذا سيتغير تماماً بعد التحديث الجديد حيث أن الإستوديو أعلن اليوم رسمياً ان اللعبة بعد تحديث شهر ديسمبر ستعمل على دقة Native 4K 2160p على منصة Xbox One X وفي نفس الوقت ستعمل على 60 إطار فى الثانية ، تجربة اللعبة الأن لكل ملاك المنصة الذين يلعبون على شاشة تلفاز كبيرة ستكون أكثر من رائعة ومميزة جداً.

بالإضافة إلى ذلك تم الإعلان عن بعض التفاصيل لهذا التحديث والتي ستفيد كل اللاعبين على كل المنصات حيث أنه سيتم إضافة الـ Leaderboards وسيتم إحداث تغييرات كبيرة جداً لنظام الحصول على الخبرة والزيادة فى المستوي وبالتأكيد التحسينات ستكون للأفضل لكل اللاعبين.

حتي الأن لم يتم الإعلان عن موعد إصدار تحديث شهر ديسمبر وسنطلعكم بكل جديد حينما يتم الإعلان ، Rocket League متوفرة حالياً للشراء على الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 و Nintendo Switch.

لعبة Rocket League ستعمل على دقة 4K على Xbox One X بعد التحديث القادم Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 21, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.