asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

Shadow of The Tomb Raider باعت حوالى 682 ألف نسخة في أسبوعها الأول

موقع VGChartz وضح اليوم مبيعات لعبة Shadow of The Tomb Raider في أول أسبوع من إصدارها والمبيعات جاءت متوسطة إلى حداً ما.

اللعبة باعت 682.451 ألف نسخة في أول أسبوع من الإصدار وتلك النسخ تنقسم إلى 485,980 ألف نسخة على منصة PlayStation 4 و 196,471 ألف نسخة على منصة Xbox One ، حوالى 39% من المبيعات كانت فى الولايات المتحدة الأمريكية و39% أيضاً كانت في أوروبا ، باقي المبيعات تنقسم على المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا .

الجدير بالذكر أن الجزء الماضي Rise of The Tomb Raider الذي صدر فى عام 2015 باع 684,900 ألف نسخة في أول أسبوع من الإصدار مما يجعل الجزء الأخير مطابق تماماً للجزء الماضي فى المبيعات ، جزء Shadow of The Tomb Raider من المفترض أن يكون الجزء الأخير فى السلسلة والذي أنهي قصة الثلاثية ولا أتوقع أن تقوم الشركة بإصدار أي أجزاء أخري من سلسلة Tomb Raider على هذا الجيل من الاجهزة المنزلية.

Shadow of The Tomb Raider متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One ، اللعبة قدمت تجربة مميزة جداً وأنصح اي شخص لعب الأجزاء الماضية بتجربتها ، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا لها من هنا.
Shadow of The Tomb Raider باعت حوالى 682 ألف نسخة في أسبوعها الأول Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 03, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.