asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : ميكروسوفت تعمل على جهاز Xbox One جديد وسيكون بدون أسطوانات

إنتشرت اليوم إشاعة جديدة على مواقع التواصل الإجتماعي تؤكد أن شركة ميكروسوفت تعمل حالياً على نسخة جديدة من جهاز Xbox One وستصدر في أوائل العام القادم.

تلك الإشاعة الجديدة تؤكد أن ميكروسوفت تعمل حالياً على نسخة جديدة من منصة Xbox One ، تلك النسخة من المفترض أن يتم إصدارها فى ربيع عام 2019 وستكون نسخة بدون أسطوانات ، هذا يعني أنك إذا أردت أن تلعب عليها سيجب عليك شراء الألعاب بشكل رقمي فقط !

التقارير تؤكد أن تلك النسخة سيكون سعرها أقل 100 دولار من النسخة المتوفرة حالياً وهذا يعني أنها ستصدر في الأسواق بسعر 200 دولار امريكي فقط وفي بعض الأماكن مع وجود عروض من الممكن أن يقل السعر عن ذلك ، إذا كنت تمتلك المنصة القديمة وتفكر في شراء النسخة الجديدة وتمتلك ألعاب Xbox One أسطوانات فيمكنك أن تذهب لبعض المتاجر وتستبدل تلك الأسطوانات بأكواد لتضعها على الجهاز.

حتي الأن لا يوجد أي تأكيد أو نفي من أي مصدر موثوق ولذلك سيجب علينا الإنتظار حتي عام 2019 لكي نري إذا كان ذلك الأمر حقيقياً أم لا ، شاركونا أرائكم واخبرونا ، هل انتم متحمسون لرؤية منصة Xbox One رخيصة ؟

إشاعة : ميكروسوفت تعمل على جهاز Xbox One جديد وسيكون بدون أسطوانات Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 17, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.