asus

آخر الأخبار

أخبار

تجربة أداء Fallout 76 على الأجهزة المنزلية

صدر عرض جديد على قناة Digital Foundry يستعرض لنا أداء النسخة النهائية من لعبة Fallout 76 على الأجهزة المنزلية وللأسف اللعبة أدائها سئ جداً.

لنبدأ أولاً بالأجهزة العادية :

اللعبة تعمل على دقة Dynamic 1080p على PlayStation 4 و Xbox One ، بالنسبة للإطارات فهي 30 إطار فى الثانية وفي بعض الأحيان تصل لهذا الرقم ولكن للأسف هنالك مناطق معينة فى اللعبة الأداء يقل جداً لدرجة أنه من الممكن أن تلعب اللعبة لمدة دقيقة أو أكثر على 20 إطار فى الثانية.

ثانياً الأجهزة المنزلية القوية :

اللعبة تعمل على دقة Dynamic 1440p على منصة PlayStation 4 وتعمل على دقة Dynamic 4K 2160p ، بالنسبة للأداء فيعتبر مثل الأجهزة الضعيفة حيث انه سئ جداً ويواجه كمية ضخمة من المشاكل.

الجدير بالذكر أن رسومات اللعبة أيضاً ضعيفة ولا ترقى لمستوي ألعاب عام 2018 ، هذا يعني أنك تحصل على رسومات ضعيفة وفي نفس الوقت الأداء سئ جداً وأعتقد أن هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية التى جعلت اللعبة تحصل على تقييمات سيئة جداً من اللاعبين لا تتعدي الـ 3/10 ، الفكرة أن هنالك منطقة معينة على جبل ما في اللعبة تقل فيها الإطارات إلى 15 و 20 إطار وتصل أيضاً إلى 12 إطار فى الثانية على Xbox One X ، نتمني أن يتم حل مشاكل الأداء في أسرع وقت ممكن.

لمشاهدة العرض من قناة Digital Foundry :


تجربة أداء Fallout 76 على الأجهزة المنزلية Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 17, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.