asus

آخر الأخبار

أخبار

من الواضح أن شركة Bethesda ستواجه مشاكل في ألعابها القادمة بسبب المحرك

شركة Bethesda واجهت كمية ضخمة من المشاكل في لعبتها الأخيرة Fallout 76 بسبب المحرك العقيم المستخدم في صناعة اللعبة وللأسف من الواضح أن المشاكل ستتكرر.

المحرك الذي تستخدمه الشركة قديم جداً ، بالتأكيد تطور على مدار الزمن وعمل بشكل جيد جداً مع لعبة Fallout 4 ولكن للأسف كل المشاكل التي كانت متواجدة في تلك اللعبة نُقلت إلى لعبة Fallout 76 ، هذا المحرك جعل اللعبة تبدو سيئة جداً رسومياً والأداء في بعض الأحيان جعل اللعبة تكاد تكون غير قابلة للعب !

للأسف الشركة أعلنت بشكل رسمي أنها ستقوم بإستخدام نفس هذا المحرك في ألعابها القادمة مثل Starfield و The Elder Scrolls VI ، من الممكن أن يكون المحرك أصبح يعمل بشكل افضل على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية ولكن في الحالات يجب أن يتم تغييره لأنه أصبح يعوق تقدم الألعاب رسومياً وتقنياً ، وبالتأكيد لن يكون محرك مناسب للجيل الجديد من الأجهزة المنزلية.

هنالك كمية ضخمة من الفيديوهات على اليوتيوب التي يمكنك ان تطلع عليها وستوضح لك أداء المحرك الأكثر من سئ خاصةً في لعبة Fallout 76 ، بعيداً عن ذلك فإن اللعبة متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.
من الواضح أن شركة Bethesda ستواجه مشاكل في ألعابها القادمة بسبب المحرك Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 02, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.