asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث جديد ضخم يصل للعبة Call of Duty Black Ops 4

إستوديو Treyarch أصدر اليوم عرض جديد للعبة Call of Duty: Black Ops 4 يستعرض فيه العملية القادمة للعبة غداً تحت عنوان Absolute Zero.

تلك العملية الجديدة ستضم بعض التغييرات والإضافات الرائعة لطوري الأونلاين MultiPlayer و الباتل رويال Blackout ، بالنسبة للأونلاين فسيتم إضافة شخصية جديدة كلياً وهي Zero ، تلك الشخصية عبارة عن مُخترقة يمكنها أن تخترق الات وأدوات اللاعبين الاخرين ، ستتمكن من الحصول على تلك الشخصية إذا قمت بإنهاء Tier 1 في الـ Black Market الجديد.

بالإضافة إلى ذلك تم إضافة أسلحة جديدة وهم :

- the Daemon 3XB SMG
- SWAT RFT assault rifle
- Secret Santa melee weapon

بالنسبة لطور الباتل رويال فالإستوديو أكد أنه سيتم إضافة العديد من التغييرات للأسلحة والـ Armor والأصوات ، أيضاً سيتم تغيير العديد من الأشياء في الخريطة لتناسب موسم الشتاء و اللاعبين سيلاحظون هذا التغيير منذ أن يقوموا بالقفز من الطائرة ، أيضاً سيتم إضافة مكان جديد كلياً وهو Hijacked وهي خريطة مشهورة جداً من Black Ops 2 وتم إعادة صنعها في Black Ops 3 ، أيضاً سيتم إضافة أسلحة ومركبة جديدة كلياً.

تلك هي أهم الإضافات الجديدة في هذا التحديث ، التحديث سيكون متوفر غداً 11 ديسمبر وكل تلك الإضافات ستتوفر أولاً مجاناً على PlayStation 4 وستصدر على Xbox One والحاسب الشخصي بعد أسبوع ، لمشاهدة العرض :


تحديث جديد ضخم يصل للعبة Call of Duty Black Ops 4 Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 10, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.