asus

آخر الأخبار

أخبار

المبيعات الرقمية لكلاً من Fallout 76 و Battlefield 5 لم تكن جيدة !

تقارير جديدة صدرت اليوم تؤكد أن المبيعات الرقمية لكلاً من Battlefield V و Fallout 76 للأسف كانت سيئة للغاية مقارنةً بالأجزاء السابقة.

التقارير الجديدة جاءت من SuperData والتى تؤكد أنه على الرغم من وجود اللعبتين في قائمة أكثر 10 ألعاب مبيعاً في شهر نوفمبر إلا أنهما لم يستطيعا أن يصلا لمستوي الأجزاء السابقة ، وأيضاً الأرقام التى تمكنت كل لعبة منهم من تحقيقها للأسف تعتبر سيئة !

على حسب تلك التقارير فإن لعبة Battlefield V تمكنت من بيع 1.9 مليون نسخة في شهر الإصدار أما بالنسبة للعبة Fallout 76 فإنها باعت 1.4 مليون نسخة فقط ( تم جمع المبيعات على كلاً من الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One ) ، وتلك المبيعات تعتبر أقل بكثير من Battlefield 1 أو Fallout 4.

بالنسبة للعبة Battlefield V فإنها قدمت تجربة جيدة جداً لكل اللاعبين وتم التخلص من الـ Premium Pass وكل الإضافات المستقبلية ستصبح مجانية بالكامل ، أما بالنسبة لـ Fallout 76 فإنها تعتبر واحدة من أسوء تجارب الالعاب في عام 2018 ولذلك كان من الطبيعي أن نتوقع فشلها في المبيعات.

المبيعات الرقمية لكلاً من Fallout 76 و Battlefield 5 لم تكن جيدة ! Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 22, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.