asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : سيتم الإعلان عن الجزء الجديد من سلسلة Far Cry في TGA 2018

شركة يوبي سوفت أصدرت اليوم رسمياً أول عرض تشويقي للجزء الجديد من سلسلة Far Cry والذي سيتم الإعلان عنه خلال فعاليات حفل The Game Awards 2018.

اليوم شركة يوبي سوفت أعلنت عن مفاجأة غريبة من نوعها حيث اننا سنري الجزء الجديد من سلسلة Far Cry لأول مرة غداً خلال فعاليات حفل The Game Awards ، الجزء السابق من السلسلة كان الجزء الخامس والذي تم إصداره على الحاسب الشخصي والاجهزة المنزلية في مارس 2018.

كما نري من العرض التشويقي الأول ( سأتركه لكم أسفل الخبر ) فإنه من الواضح أن اللعبة هذه المرة ستقدم شئ مختلف تماماً عن باقي أجزاء السلسلة ، هل من الممكن أن نري عالم مدمر مثل سلسلة Fallout أو سلسلة Rage ، هل لعبة Far Cry القادمة ستقدم تلك البيئة بطريقة أفضل من الألعاب الأخري الضخمة التى قدمتها ، الصورة الرسمية الخاصة بالعرض توضح لنا إنفجار قنبلة نووية فهل اللعبة ستكمل قصة Far Cry 5 التي إنتهت هي الأخري بإنفجار قنبلة نووية ؟

من الممكن أن تتحدث اللعبة عن شئ أخر تماماً ، نحن حتي الأن لا نملك اي فكرة عن ماهية اللعبة ، الجزء الجديد من Far Cry سيتم الإعلان عنها خلال فعاليات The Game Awards 2018 يوم 7 ديسمبر.

لمشاهدة العرض الجديد :

رسمياً : سيتم الإعلان عن الجزء الجديد من سلسلة Far Cry في TGA 2018 Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 05, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.